شبيبة الأحرار تسلط الضوء في جامعتها الصيفية على الجيل الجديد لبرامج التنمية الترابية ورهانات العدالة المجالية
ناقش المشاركون في الورشة السابعة ضمن أشغال الجامعة الصيفية للشبيبة التجمعية، المنظمة تحت عنوان "الجيل الجديد لبرامج التنمية الترابية نحو عدالة مجالية وتنمية مندمجة"، مختلف الرهانات المرتبطة بتنزيل الجيل الجديد من برامج التنمية الترابية، باعتبارها مقاربة استراتيجية تروم تعزيز العدالة المجالية، وتقليص الفوارق الاجتماعية، وإرساء تنمية مندمجة تجعل المواطن في صلب السياسات العمومية، وذلك بمشاركة عمر مورو، رئيس جهة طنج تطوان الحسيمة وعبد الله غازي، عضو المكتب السياسي للحزب، إلى جانب سيدي أعضاء المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار.
آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار
توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني
فيديوهات الأحرار
إنجازات الأحرار في الجماعات
مسار الاٍنجازات
بودكــاست لكم الكلمة
نقاش الأحرار
مجلس النواب والمستشارين
إنجازات الأحرار في الجماعات
مسار الاٍنجازات
بودكــاست لكم الكلمة
نقاش الأحرار
مجلس النواب والمستشارين



