fbpx

منظمة المرأة التجمعية تطلق لقاءاتها الإقليمية تحت شعار “هاذي وقتكم”

الأحد, 4 أبريل, 2021 -14:04
منظمة المرأة التجمعية بجهة بني ملال-خنيفرة، تطلق أول أمس الجمعة بالقمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، لقاءاتها الإقليمية التي تنظمها تحت شعار "هاذي وقتكم".

أطلقت منظمة المرأة التجمعية بجهة بني ملال-خنيفرة، أول أمس الجمعة بالمقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، لقاءاتها الإقليمية التي تنظمها تحت شعار “هاذي وقتكم”.

وعقدت المنظمة لقاء مع التمثيليات المحلية بإقليم بني ملال، بحضور حنان غزيل، الرئيسة الجهوية لمنظمة المرأة التجمعية لجهة بني ملال-خنيفرة، ولطيفة العدناني، المنسقة الإقليمية للمرأة التجمعية ببني ملال.

وكان هذا اللقاء فرصة لإعطاء الانطلاقة لسلسلة من اللقاءات الإقليمية مع مناضلات الجهة تحت شعار “#هادي_وقتكم”، تماشيا مع المبدأ الدستوري الرامي إلى المناصفة والدفاع عن تمثيلية النساء في تدبير الشأن العام بالمجالس المنتخبة لإيصال صوت النساء من مختلف القنوات الرسمية.

ويأتي هذا اللقاء من أجل تعبئة المناضلات التجمعيات للاستعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة بكل حسم وثقة، وفق مقاربة شمولية تروم تعزيز الانخراط و تقوية القاعدة، وإيصال صوت المرأة التجمعية بصفة خاصة والمرأة المغربية بصفة عامة.

  • المرأة
  • النساء
  • جهة بني ملال خنيفرة
  • مظمة المرأة التجمعية

الأكثر قراءة

هل يجب تعليم المواد العلمية باللغات الأجنبية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين