fbpx

منظمة الطلبة التجمعيين-فرع جامعة الحسن الثاني.. تأسيس ثاني قطب جامعي بعين الشق والشروع في التعريف ببرنامج الأحرار

الخميس, 12 أغسطس, 2021 -12:08
الفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين-فرع جامعة الحسن الثاني تؤسس قطب جديد بعين الشق وتعلن الانطلاقة الفعلية للتعريف ببرنامج الأحرار.

نظمت منظمة الطلبة التجمعيين فرع جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء تحت إشراف التنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة عين الشق-سيدي معروف، جمعا عاما تأسيسيا لثاني قطب جامعي مع الطلبة يوم الإثنين 02 غشت 2021.

ويندرج هذا اللقاء في استكمال هياكل المنظمة بجامعة الدار البيضاء بجميع الروافد والأقطاب الجامعية وكذا إعطاء الانطلاقة الفعلية للتعريف ببرنامج الأحرار.

وترأس هذا اللقاء عبد الله باخوي، رئيس منظمة الطلبة التجمعيين-فرع جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، و بحضور ممثلين عن الفرع الجامعي وممثلي الفيدرالية، وثلة من الطلبة الجامعيين بالجامعة.

وبهذه المناسبة، تحدّث عبد الله باخوي في كلمة له، عن انخراط المنظمة في دينامية الأحرار، مؤكدا استعداد الفرع الجامعي بالدار البيضاء لتحقيق أهداف هاته الدينامية بالجامعة.

وكان اللقاء مناسبة لعرض التزامات الأحرار لمرحلة 2021-2026، مؤكدين على أن برنامج الأحرار جاء في إطار الخلاصات التي عبر عنها المواطنات والمواطنين خلال الجولات الوطنية التواصلية وبرامج الإنصات، وهو من شأنه أن يسهل عمل مناضلات ومناضلي الحزب وتنظيماته الموازية خلال فترة الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

ودعا المتحدث نفسه، جميع الطلبة الحاضرين للتعبئة الشاملة للتعريف بهذا البرنامج وذلك من خلال القيام بلقاءات ميدانية وعبر تقنية التواصل عن بعد لتصل الرسالة لجل طلبة جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء.

وفي الأخير، شدّد على ضرورة العمل على إبلاغ كافة الطلبة وكذا متدربي التكوين المهني المعنيين، إلى التوجه إلى أقرب مركز تلقيح، ابتداء من الاثنين 9 غشت الجاري، لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح بدون شرط عنوان السكن، حسب ما جاء بالبلاغ الأخير لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، من أجل سلامة الطالب تزامنا مع الدخول الجامعي.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين