fbpx

منظمة التجار الأحرار تنظم لقاءات تفاعلية حول المساهمة المهنية الموحدة والتغطية الصحية

الجمعة, 2 أبريل, 2021 -14:04
أحمد صوح يشرف على لقاء تواصلي من تنظيم المنظمة الوطنية للتجار الأحرار بالعاصمة الرباط حول موضوع المساهمة المهنية الموحدة والتغطية الصحية

تعقد المنظمة الوطنية للتجار الأحرار، لقاءات تواصلية ولقاءات تفاعلية حول موضوع المساهمة المهنية الموحدة والتغطية الصحية من أجل تقريب المعطيات للتجار وتسليط الضوء على بعض الإشكالات التقنية المرتبطة بالتنزيل.

وذلك، وفق بلاغ للمنظمة، باعتبار ملف التغطية الصحية والاجتماعية مطلبا تاريخيا لفئة التجار المهنيين والخدماتيين، وهو الملف الذي عرف طريقه للتحقيق، بمبادرة ملكية سامية غير مسبوقة لتعميم الحماية الاجتماعية على سائر المواطنات والمواطنين المغاربة.

وفي هذا الصدد، عقدت المنظمة لقاء تواصليا مع التجار يوم الثلاثاء 30 مارس 2021، بالمقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بإشراف من المنسقية الجهوية للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة، و من تنظيم وذلك حول موضوع “المساهمة المهنية الموحدة والتغطية الصحية”.

وسجّل اللقاء مشاركة مميزة لتجار مدينة الرباط وتأطير قيّم لأساتذة وخبراء، قدموا معطيات وشروحات مستفيضة في تفاعل مع أسئلة المتدخلين.

وشارك في تأطير هذا اللقاء كل من أحمد صوح، رئيس المنظمة الوطنية للتجار الأحرار، ورشيد الصديق، مدير الموارد البشرية بوزارة الصحة سابقا، وخالد بنعلي الخبير الاقتصادي ، وعبد الإله الدغمي، عضو المكتب الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الرباط سلا القنيطرة، ومحمد أوفالك، رئيس المكتب الإقليمي للمنظمة الوطنية للتجار الأحرار بالرباط ، وذلك بتسيير من طرف محمد درينة الفاعل التجمعي ومنسق الحزب سابقا بمدينة الرباط.

وأشارت المنظمة على أنه قد تم نشر تفاصيل هذا اللقاء الهادف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعميم الفائدة وإيصال التوضيحات اللازمة للتجار المهنيين والخدماتيين، مؤكدة أنها ستستمر على نهجها التواصلي محليا، وجهويا ووطنيا من أجل مصلحة التاجر وتحقيقا للمزيد من المكتسبات.

  • أحمد صوح
  • التغطية الصحية
  • الرباط
  • المنظمة الوطنية للتجار الأحرار

الأكثر قراءة

هل يجب تعليم المواد العلمية باللغات الأجنبية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين