fbpx

مشاورات مجلس جهة سوس ماسة لإعداد برنامج العمل تحط الرحال بطاطا

السبت, 2 أبريل, 2022 -11:04

انعقد، أول أمس الخميس بطاطا، لقاء تواصلي مع السلطة الإقليمية والجماعات الترابية بالاقليم، وذلك في إطار المشاورات التي يجريها مجلس جهة سوس ماسة لإعداد برنامج عمل الجهة.

وعرف هذا اللقاء الذي ترأسه عامل الإقليم إلى جانب رئيس مجلس جهة سوس ماسة وعدد من المسؤولين، مجموعة من المداخلات التي صبت جميعها في اتجاه ضرورة إعطاء أهمية كبرى من أجل الترافع لتنمية إقليم طاطا.

وبالمناسبة، قدم عامل إقليم طاطا، صلاح الدين أمال، عرضا مستفيضا حول أرقام ومؤشرات التنمية بالإقليم، وكذا المشاريع المنجزة أو في طور الإنجاز الممولة في إطار إتفاقيات شراكة متعددة الأطراف.

وأبرز أمال، الرؤية التنموية للإقليم وفق التشخيصات والدراسات التي أجريت، خاصة منها، التصميم الجهوي لإعداد التراب لجهة سوس ماسة، وتم أيضا عرض مقترح برنامج عمل للمشاريع ذات الأولوية 2022-2026.

من جانبه، أعرب، رئيس مجلس الجهة، كريم أشنكلي، عن استعداد مجلس الجهة للعمل مع كافة الشركاء بغية الرقي بإقليم طاطا والدفع بعجلة التنمية التي يتوخاها المنتخبون والساكنة.

يشار إلى أن هذا اللقاء يأتي بعد سلسلة من اللقاءات التواصلية، التي همت جميع أقاليم جهة سوس ماسة، في إطار المشاورات الي يجريها المجلس لإعداد برنامج عمل الجهة برسم الفترة ما بين 2022 و 2026. 

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين