fbpx

محسن جازولي

Mohcine Jazouli

السيد محسن جازولي، الذي عينه جلالة الملك محمد السادس، وزيرا منتدبا لدى رئيس الحكومة مكلفا بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، من مواليد 1967 بالدارالبيضاء، وسبق أن حظي بالثقة الملكية السامية، يوم 9 أكتوبر 2019، بتعيينه وزيرا منتدباً لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، كما عينه جلالة الملك قبل ذلك، وزيرا منتدبا مكلفا بالشؤون الإفريقية.

السيد جازولي خريج جامعة Paris-IX Dauphine الفرنسية. حصل في نهاية مساره الدراسي على شهادة الماستر في هندسة دعم القرار. كما حصل أيضا على ماجستير تخصص علوم الحاسوب التطبيقية في إدارة الأعمال من جامعة Paris XI Orsay، ليمكن بعد ذلك من ولوج مجال الاستشارات وتسيير المقاولات في أوروبا والمغرب. وعلى امتداد 14 سنة، تمكن من تقوية تجربته وخبرته داخل مكاتب استشارية كبرى وتحديدا Ernst & Young.

أسس السيد جازولي مؤسسة Valyans للاستشارات، أول مكتب استشاري بالمغرب، التي أصبحت مؤسسة معتمدة في دعم المؤسسات في الاستراتيجيات والاستشارات والتفعيل.

السيد الجزولي هو أيضا عضو في مركز الأبحاث CDS – Conseil pour le Développement et la Solidarité– المكلف بإنتاج دراسات ووضع المقترحات في مجال السياسات العامة والاقتصاد في المغرب.

والسيد جازولي، متزوج وأب لطفلين

Share on twitter
شارك على تويتر
Share on facebook
Facebook
Share on email
شارك عبر البريد الالكتروني
Share on whatsapp
أرسل عبر واتساب
2020 © التجمع الوطني للأحرار - جميع الحقوق محفوظة