fbpx

لقاء للتجار الأحرار بوزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي يناقش أوضاع المهنيين

الأربعاء, 26 مايو, 2021 -19:05
انعقاد لقاء لمنظمة التجار الأحرار بوزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، بمقر هذه الأخيرة بالرباط، لمناقشة عدد من القضايا التي تهم أوضاع المهنيين.

انعقد اليوم الأربعاء 26 ماي 2021 بمقر وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي بالرباط، لقاء موسعا، يندرج في إطار سلسلة اللقاءات التشاورية التي تبني عليها المنظمة الوطنية للتجار الأحرار بالمغرب عملها وبرنامجها الأساسي.

وشمل هذا اللقاء كل من قطاع المطاعم ذات الصبغة السياحية، وقطاع منتوجات الصناعة التقليدية البازارات، وقطاع الحلي والمجوهرات.

وحضره كل من محمد مسلك، الكاتب العام للوزارة، وجلال سعد، مستشار وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، وأحمد صوح، رئيس المكتب التنفيذي للمنظمة الوطنية للتجار الأحرار، ويحيا زكرياء، مقرر المكتب التنفيذي للمنظمة الوطنية للتجار الأحرار، وعبدالحق ارخاوي، أمين مال المكتب التنفيذي للمنظمة الوطنية للتجار الأحرار، وحسن بوحلموش، عضو المكتب التنفيذي للمنظمة الوطنية للتجار الأحرار، ورشيد مطيع، رئيس المكتب الإقليمي للمنظمة الوطنية للتجار الأحرار بتزتيت.

كما حضره أيضا كل من حسن كوكبي، رئيس المكتب الإقليمي للمنظمة الوطنية للتجار الأحرار باكادير اداوتنان، وأحمد العطاري، عضو المكتب الجهوي للمنظمة الوطنية للتجار الأحرار بجهة سوس ماسة، وعبدالقادر قشفار، رئيس الجمعية المهنية لقطاع البازارات، وكريم زاهر، رئيس الجمعية المهنية للمطاعم ذات الصبغة السياحية بجهة سوس ماسة ، والهاشم الديوري، الكاتب العام للجمعية المهنية للمطاعم ذات الصبغة السياحية بجهة سوس ماسة ، وكوثر الخير، عضوة المكتب الجهوي للجمعية المهنية للمطاعم ذات الصبغة السياحية بجهة سوس ماسة، وحميد موفق، عضو المكتب الجهوي للمطاعم ذات الصبغة السياحية بجهة سوس ماسة.

وتمحور اللقاء حول العديد من القضايا التي تهم مختلف القطاعات المهنية المذكورة، وعلى رأسها تأثيرات الجائحة على أوضاع المهنيين معيشيا، سياحيا، ضريبيا، اجتماعيا وبنيويا.

إثر ذلك، تم تقديم ملفات مطلبية موثقة عن كل قطاع إلى الكاتب العام للوزارة، الذي وعد المشاركين في اللقاء، بدراستها وأخذها على محمل الجد رفقة الوزيرة في أقرب الآجال، مشددا في نفس الإطار على ضرورة عقد لقاءات أخرى بالوزارة من أجل الانكباب على حل مختلف الإشكالات والإكراهات.

الأكثر قراءة

هل يجب تعليم المواد العلمية باللغات الأجنبية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين