fbpx

كمال بن خالد يتباحث مع سفير كوريا الجنوبية حول تعزيز العلاقات السياحية وتنظيم ملتقى للأعمال بمراكش

السبت, 26 نوفمبر, 2022 -09:11

استقبل كمال بن خالد، رئيس غرفة التجارة والصناعة مراكش آسفي، أمس الجمعة بالمقر الجهوي الغرفة بمراكش، سفير دولة كوريا الجنوبية بالمملكة المغربية كيونغ شاتغ.

وخلال هذا اللقاء، تم التطرق إلى مجموعة من النقط التي تهم تطوير القطاع السياحي بين البلدين، بغية تعزيز العلاقات السياحية مع المدينة الحمراء، وتنظيم ملتقى للأعمال المغرب- كوريا بمراكش، إلى جانب دراسة إمكانية التوقيع على اتفاقية الشراكة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات مراكش-آسفي وإحدى الغرف الكورية، ثم عرض مشروع الحافلات الكهربائية ذات الطابع السياحي من أصل كوري واتخاذ مدينة مراكش كنموذج فعال.

وشدد بنخالد أهمية هذه الزيارة، التي من شأنها أن تعطي دفعة قوية للعلاقات الثنائية المتينة التي تجمع بين البلدين، مبرزا في كلمته على الاستعداد التام لغرفة التجارة والصناعة والخدمات مراكش-آسفي على الاشتغال وفق مقاربة تشاركية مع كل المنظومة المهنية التي تعنى بقطاع السياحة بالجهة من أجل دراسة كافة الجوانب المتعلقة بمشروع اتفاقية التعاون المشترك.

وبخصوص تنظيم ملتقى الأعمال كوريا – المغرب بمدينة مراكش، أكد الرئيس استعداد الغرفة لدعم هذه التظاهرة الهامة والعمل سويا مع باقي الشركاء كالمجلس الجماعي للمدينة، المجلس الجهوي، والمركز الجهوي للاستثمار، وكذا الجامعة المغربية للتجارة والصناعة والخدمات بالمغرب.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين