fbpx

في اجتماع ترأسه مورو .. “أحرار” طنجة يعلنون استعدادهم للاستحقاقات المقبلة

السبت, 12 يونيو, 2021 -09:06
في اجتماع ترأسه عمر مورو وحميد أبرشان.. "أحرار" طنجة يعلنون استعدادهم للاستحقاقات المقبلة في قلاء تنظيمي وتواصلي بالمقر الجهوي للحزب

انعقد أمس الخميس 10 يونيو 2021، لقاء تنظيميا وتواصليا بالمقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار برئاسة كل من عمر مورو، المنسق الإقليمي للحزب، وبحضور كل من حميد بليطو، كاتب الاتحادية الإقليمية، وبمشاركة حميد أبرشان، وكيل لائحة الحمامة في مقاطعة طنجة المدينة.

كما حضر عدد من أعضاء الاتحادية، وبعض رؤساء الجماعات الترابية التابعة لعمالة طنجة، وأعضاء في فروع الحزب بالعالم القروي، وممثلين عن المجتمع المدني في الجماعات القروية التابعة لنفوذ ذات الاقليم.

وبهذه المناسبة، تحدث مورو عن “برنامج الأحرار” الطموح الذي يستجيب لتطلعات الشعب المغربي في هذه المرحلة المفصلية، منوّها كذلك باستراتيجية الحزب في المرحلة الحالية استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وأكد كذلك على عامل التنسيق والهيكلة في مأسسة الحزب وبالمراحل التي قطعتها تنسيقية طنجة-أصيلة منذ أكثر من 4 سنوات، مشددا على ضرورة الاستمرار على نفس المنوال لإعطاء الحزب المكانة التي يستحقها على الصعيدين الإقليمي والجهوي والوطني.

من جانبه، أكد حميد أبرشان على قوة حزب التجمع الوطني للأحرار، على كل المستويات، منوّها بالدينامية الجديدة للحزب، داعيا الحضور إلى التنسيق مع الحزب على المستوى الإقليمي وأطره، فيما يخص تعبئة القواعد والمسائل اللوجستية والتسجيل في اللوائح الانتخابية، واقتراح النخب التي ستتولى المسؤولية في المرحلة المقبلة تليق بتطلعات الحزب وبرنامجه.

وأكد أبرشان أن النجاح الذي يحققه الحزب وديناميته الجديدة، جعلت منه ضحية الإشاعات والهجمات من أجل النيل منه وتفكيك وحدة الصف بداخله التي بات يتسم بها.

إثر ذلك، أكّد المتدخلون في اللقاء، على جاهزيتهم للمساهمة في دينامية الحزب وتمثيله أحسن تمثيل، منوّهين أيضا ببرنامج الحزب الذي كشف عنه في اللقاءات الخمس للجولة الوطنية التي شهدتها كل من أكادير ومراكش وطنجة ووجدة والدار البيضاء، كما أشادوا بمختلف الالتزامات والإجراءات التي جاء بها البرنامج.

بعد ذلك، تمت مناقشة ورقة طريق الحزب على المستوى الإقليمي، لإنجاح الاستحقاقات المهنية والترابية المقبلة.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين