fbpx

فروع جمعية أمل الأحرار تحتفي باليوم الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة

الخميس, 31 مارس, 2022 -20:03

احتفت جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة، في مختلف جهات المملكة، باليوم الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال تنظيم لقاءات وأنشطة مختلفة بهذه المناسبة.

وهكذا، فقد قام أعضاء مكتب جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة فرع إقليم شفشاون، بزيارة تفقدية لمقر الجمعية التعاونية اليوسفية للمقعدين والمعطوبين المختلطة الحرف شفشاون، للتعرف عن قرب عن أنشطتها وتبادل التجارب بين الجمعيتين في أفق تنظيم أنشطة مشتركة تهدف بالتحسيس والتوعية بهذه الفئة من المجتمع الشفشاوني بصفة خاصة وعلى الصعيد الوطني بصفة عامة.

أما مكتب جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة بإقليم باشتوكة أيت باها، وبتنسيق مع حزب التجمع الوطني للأحرار بالإقليم، فقد عقد لقاء تواصليا بحضور الرئيسة الجهوية للجمعية وعدد من رؤساء وأعضاء جمعية أمل الأحرار، ومهتمين بمجال الإعاقة من إقليم شتوكة أيت بها وإقليم أنزكان أيت ملول وجهة سوسة ماسة.

من جانبه، عقد المكتب الإقليمي لجمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة بإقليم الراشيدية، لقاء تواصليا بمناسبة اليوم الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة، ترأسته أمينة العلوي، الرئيسة الإقليمية للجمعية، بحضور كل أعضاء المكتب وعدد من الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة .

وفي مدينة بوعرفة، أسدل الستار يوم 30 مارس بمناسبة اليوم الوطني الإعاقة على الأيام الثقافية التي نظمت من طرف جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة بالإقليم، بشراكة مع جمعية مولودية بوعرفة للكرة المصغرة، وجمعية منظمة بدائل للطفولة والشباب فرع بوعرفة، وجمعية الإبداعات للتأطير التربوي والثقافي والتنمية الإجتماعية فرع بوعرفة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة واليوم الوطني للمجتمع المدني.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين