fbpx

فتاح علوي تجري مباحثات مع المفوض العام لمعرض دبي العالمي 2020 حول آفاق مشاركة فعالة للمغرب في هذا الحدث العالمي

الخميس, 6 مايو, 2021 -14:05
معرض دبي 2020

شكل موضوع استعراض رهانات معرض دبي العالمي 2020 ومناقشة آفاق مشاركة فعالة للغاية للمملكة المغربية في هذا الحدث العالمي محور مباحثات جرت بدبي بين المندوبة العامة للجناح المغربي في المعرض العالمي لإكسبو 2020 دبي ووزيرة السياحة و الصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، نادية فتاح علوي، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، المفوض العام لمعرض إكسبو 2020 دبي ووزير التسامح والتعايش بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشادت نادية فتاح علوي والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، خلال هذه المباحثات، التي جرت أول أمس الثلاثاء، بالعلاقات المتميزة القائمة بين المملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة، كما نوها بمستوى التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

وأعربت السيدة فتاح علوي في هذا الاطار عن استعداد المملكة العمل مع المسؤولين عن إكسبو 2020 دبي لتعزيز قيم الوسطية والتسامح والانفتاح في برامج التنشيط لهذا المعرض.

من جانبه، هنأ الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان المملكة المغربية على تشييد وتصميم الجناح المغربي واصفا إياه بواحد من أجمل الأجنحة في موقع المعرض العالمي بدبي.

وجرت هذه المباحثات على هامش مشاركة الوفد المغربي في الاجتماع النهائي للمشاركين الدوليين في المعرض العالمي إكسبو 2020 دبي ، بحضور السفير المدير العام للوكالة المغربية للتعاون الدولي السيد محمد مثقال.

الأكثر قراءة

هل يجب تعليم المواد العلمية باللغات الأجنبية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين