fbpx

فاطمة خير : 8 شتنبر يوم حاسم وأدعو الجميع للتصويت من أجل التغيير الذي نحتاجه جميعا كمواطنين

الخميس, 2 سبتمبر, 2021 -11:09

 قالت الفنانة فاطمة خير ووكيلة اللائحة الجهوية للتجمع الوطني للأحرار إن يوم 8 شتنبر تاريخ حاسم، لتحديد الحكومة المغربية المستقبلية، ودعت الجميع للمشاركة الفاعلة في عملية التصويت من أجل التغيير المنشود. 

وأضافت خير خلال لقاء تواصلي، الثلاثاء، بالحي الحسني في الدار البيضاء، بحضور قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار، على رأسها الرئيس عزيز أخنوش، “قبل محاسبة أي ناخب أو مسؤول على إنجازاته والانحصار في الشك وفي الشعارات السلبية التي رُسخت فينا لا شعوريا، حاسب اختيارك أيها المواطن لأنك أنت صاحب القرار وأنت الذي يستحق أحسن، يوم 8 شتنبر هو يوم الحسم والقرار’.

وأوضحت فاطمة خير سبب اختيارها لحزب الأحرار، قائلةً “دوري كفنانة منحصر في تسليط الضوء على المشاكل والمواضيع في أي عمل درامي، لقد صنعت مسيرة فنية طيلة 31 سنة،  كل الأدوار التي تقمصتها مستنبطة من المجتمع بمشاكله وهمومه وتحديات، لكننا لا نملك صلاحيات لحل تلك المشاكل، إذن أنها صلاحية سياسية، تأتي عبر الترشح والتصويت والترافع”. 

وأضحت فاطمة خير أنها اختارت الدخول إلى الساحة السياسية، من أجل خلق التغيير الذي “نحتاجه جميعا كمواطنين ومن أجل صنع تكامل على جميع المستويات وتحقيق مغرب أحسن”.

 وتأكيدا لذلك، تضيف المتحدثة، يعتبر حزب التجمع الوطني للأحرار، الوحيد الذي آمن بالفنانين وفتح المجال أمامهم لصنع التغيير، والدليل هو برنامجه الذي أخذ 5 سنوات من العمل والالتزام قبل دخول الانتخابات الجارية بقوة وكسب ثقة المواطنين شبابا ونساء وكفاءات بمختلف خلفياتهم المهنية.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين