fbpx

فاطمة الزهراء عمور تؤطر اجتماعاً مع رؤساء المجالس المنتخبة  المنتمين للأحرار بإقليم ورزازات

الإثنين, 28 مارس, 2022 -09:03

 أطرت فاطمة الزهراء عمور عضوة المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار إلى جانب  المنسق الإقليمي للحزب بورزازات وعضو المكتب السياسي يوسف شيري، لقاءً تواصليا مع رؤساء المجالس المنتخبة بإقليم ورزازات ورؤساء التنظيمات الموازية للحزب.

وكان اللقاء مناسبة للتذكير بالإنجاز التاريخي الذي حققه الحزب في الإقليم و الأدوار الطلائعية التي لعبها الشباب والنساء، مناضلات ومناضلي الحزب لتنزيل البرنامج الانتخابي بقيادة الرئيس عزيز أخنوش.

كما عبر الحضور عن دعمهم الكامل للحكومة الحالية مطالبين من وزراء التجمع العمل من أجل تحقيق انتظارات المواطنات والمواطنين، وتنفيد التزامات الحزب في مختلف القطاعات.

وعرف اللقاء نقاشا جديا ومثمراً حول التحديات التي يعرفها قطاع السياحة بالإقليم والاجراءات اللازم اتخاذها بشكل مستعجل لإنقاذ القطاع من مخلفات الجائحة وإعادة الحياة للمشتغلين في مختلف مكونات المنظومة السياحية بالمنطقة.

وشكل كل من الصناعة التقليدية والاقتصاد التضامني حلقة مهمة في النقاش خاصة صناعة الزربية بتازناخت إقليم ورزازات، والتي عرفت تطورا كبيرا في الإنتاج لكنها تعاني إكراهات عديدة في التسويق. 

في الختام ثمنت عمور مجهودات المناضلات والمناضلين باقليم ورزازات، ودعت إلى تضافر الجهود لخدمة هذا الوطن تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين