fbpx

شبيبة الأحرار بخريبكة تواكب الشباب حاملي المشاريع

الإثنين, 19 أبريل, 2021 -13:04
صورة من الدورة التكونية التي نظمتها شبيبة الأحرار بجهة بني ملال خنيفرة لفائدة الشباب حاملي المشاريع

نظمت منظمة الشبيبة التجمعية بخريبكة دورة تكوينية لفائدة الشباب حاملي المشاريع وذلك بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار بخريبكة.

وتأتي هذه الدورة التكوينية في إطار أنشطة المنظمة التكوينية، واستمرارا على نهجها في مواكبة الشباب حاملي المشاريع و تكوينهم.

وعملت الدورة التكوينية، التي أشرف عليها الخبير في المجال ذ.أيمن شراكي، على تمكين الشباب حاملي المشاريع من ضبط جميع المراحل التي يمر منها المشروع، من فكرة المشروع إلى التأسيس وآليات التمويل وبرامج الدولة ثم فرض الذات داخل السوق، بالإضافة إلى تمكين الشباب من الأدوات والمعارف الضرورية التي تمكنهم من تسيير مشاريعهم التنموية، وضمان نجاحها في مختلف مراحل المشروع.

كما تمكن المستفيدون من الدورة من ضبط المقتضيات المسطرية والتدبيرية، وأيضا الوقوف على تقنيات إبرام الشراكات والبحث عن التمويل بهدف ضمان استدامة مشاريعهم، والرفع من قدرتهم في البحث عن التمويلات الممكنة لتطويرها مستقبلا.

وأبرز مؤطر الدورة التكوينية، أيمن الشراكي خلال عرضه أن الهدف من الدورة يروم تقوية قدرات الفاعلين المحليين في مجال بلورة المشاريع، انطلاقا من التشخيص والتخطيط إلى غاية الإنجاز والتتبع والتقييم، موضحا أنه تم بلوغ مستوى عال من مؤشرات الأداء خلال الدورة.

وعبر المشاركون عن تثمينهم لهذه الدورة التكوينية الرامية إلى تقوية قدراتهم وتمكينهم من آليات وتقنيات التعامل مع المشاريع التنموية.

  • الشبيبة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة
  • حاملي المشاريع
  • مواكبة الشباب

الأكثر قراءة

هل يجب تعليم المواد العلمية باللغات الأجنبية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين