fbpx

شبيبة الأحرار بالحسيمة تقارب الوضع السياسي بالمدينة وسبل معالجة الاختلالات خدمةً لمصالح الساكنة

الثلاثاء, 6 أبريل, 2021 -11:04
أعضاء الشبيبة بمدينة الحسيمة رفقة المنسق المحلي للحزب وملتحقين جدد بالحزب

تحت إشراف المنسق المحلي للحزب بالحسيمة عبيد العيساوي، وتجسيدا للدينامية الجديدة التي يشهدها حزب التجمع الوطني للأحرار، وفي إطار ضخ دماء جديدة داخل التنسيقية المحلية للحزب بالحسيمة، انعقد لقاء تواصلي مع شباب المدينة أطره محمد المودن الرئيس الجهوي للشبيبة التجمعية بجهة طنجة تطوان الحسيمة وذلك عشية يوم الجمعة 2 أبريل 2021 بمقر الحزب بالحسيمة.

وتمحور هذا اللقاء التواصلي حول تشخيص الوضع السياسي العام، وسبل معالجة مختلف الاختلالات والآفاق المستقبلية للمدينة، وما يخدم مصالح ساكنتها.

وقد رحب عبيد العيساوي بالتحاق مجموعة من الشباب بالحزب ومنظماته الموازية، وأكد على الدور الذي يقوم به حزب التجمع الوطني للأحرار في تأطير المواطن وتكوينه السياسي وإشراكه في الحياة الوطنية وفي تدبير الشأن العام، وهو الدور الذي يؤطره الفصل 29 من دستور 2011 والمادة 2 من القانون التنظيمي المتعلق بالأحزاب السياسية.

وتمحور تدخل محمد المودن حول السياق الوطني العام لسنة 2021 التي اعتبرها سنة استثنائية بكل المقاييس، كونها سنة انتخابية في خضم معركة ضد وباء كوفيد 19، وتتميز بانخفاض منسوب الثقة لدى الشباب في أدوات الوساطة الاجتماعية خاصة الأحزاب السياسية.

كما أكد على أن حزب التجمع الوطني للأحرار بكل مكوناته أخذ على عاتقه حمل مشعل تحقيق آمال المغاربة في الإصلاح بمنظور جديد، قوامه مائة يوم مائة مدينة، ومرتكزات مسار الثقة الثلاث: التعليم، الصحة والتشغيل، منوها بالعمل الذي يقوم به مناضلات ومناضلي التنسيقية المحلية للحزب بالحسيمة والمتمثل في الحوار مع الساكنة، وإشراك الكفاءات النسائية والشابة في قلب عملية الإصلاح المنشود، وتدبير الشأن المحلي بغية تحقيق النجاعة التدبيرية والتجاوب مع تطلعات المواطنات والمواطنين.

وقد لاقى هذا اللقاء التواصلي الشبابي تجاوبا إيجابيا من طرف الحاضرين انعكس في تبادل وجهات النظر واستشراف مستقبل أفضل لمدينة الحسيمة وساكنتها.

  • شبيبة الأحرار بالحسيمة
  • محمد المودن

الأكثر قراءة

هل يجب تعليم المواد العلمية باللغات الأجنبية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين