fbpx

جنان الورد-فاس.. جمعية أمل الأحرار تحتفي باليوم الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة

الإثنين, 4 أبريل, 2022 -16:04

نظمت جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة الفرع المحلي بجنان الورد فاس يوم الأربعاء 30 مارس 2022 لقاء تواصليا مع هذه الفئة بمعية أسرهم.

ويأتي هذا اللقاء، في إطار الاحتفاء باليوم الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضا دعما للمجهودات الرامية للنهوض بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وإيمانا من الجمعية بأن النهوض بهذه الفئة يخلق جسر للتواصل وخلق جسم قوي يضم من الأطر والهياكل ما يكفيها  للدفاع والنهوض بها.

وبهذه المناسبة، أشادت رتيبة السعداني، رئيسة الفرع المحلي  لجمعية ذوي الاحتياجات الخاصة الفرع المحلي جنان الورد فاس بهذا اللقاء، وبمجهودات الجمعية على الرغم من أنها لا تزال تجربة فتية، مشيرة إلى أن جمعية أمل الأحرار استطاعت بفضل العزيمة القوية للمشرفين عليها أن تسهم في تنمية المنطقة على نحو من التضامن البناء والتشارك الخلاق والعمل الهادف، انطلاقا من غيرة وطنية صادقة، واستنادا إلى الإحساس العميق بالانتماء.

من جهتها، أكد كل من محمد أوماراي عن جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة فرع زواغة بنسودة، على أهمية مثل هذه اللقاءات على مستوى التواصل مع هذه الفئة وتدارس مختلف مشاكلها وهمومها.

من جانبه، تطرق محمد الحسوني، المنسق الجهوي للجمعية، لمجهودات جمعية أمل الأحرار، وطنيا وجهويا ومحليا، وترافعها المستمر على قضايا هذه الفئة.

إثر ذلك، أكد المشاركون في هذا اللقاء على أن ذوي الاحتياجات الخاصة أكثر قدرة من على الابتكار والإنتاج، حيث أن إعاقتهم بمثابة مصدر تحفيز قوي لهم، بحثا عن النجاح ولما لا التميز، مؤكدين على ضرورة الاهتمام بهذه الفئة من خلال التفاعل الدائم مع مشاكلها وهمومها.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين