fbpx

جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة بالرحامنة تنظم قافلة طبية مجانية لفائدة الفئات المعوزة بجماعة لبريكيين

الإثنين, 1 أغسطس, 2022 -12:08

نظم الفرع الإقليمي لجمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة بالرحامنة، بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد وعلى مدى يوم كامل، زيارة قافلة طبية مجانية متعددة التخصصات لفائدة الفئات الهشة والمعوزة، وذلك بعدد من الدواوير بجماعة لبريكيين التابعة للإقليم.

ونظمت هذه القافلة بشراكة مع جمعية انبعاث الخير للتنمية الاجتماعية والثقافية والرياضية، وبتنسيق مع جماعة لبريكيين، ومندوبية الصحة والحماية الاجتماعية بالرحامنة، وجمعية كازا الصحة.

واستفاد من خدمات هذه القافلة الطبية، التي تندرج في إطار تنزيل البرنامج المسطر للفرع الإقليمي لخانة الخدمات الصحية والإنسانية بالعالم القروي، أزيد من أربع مئة مستفيد من مختلف الأعمار والفئات.

وتهدف هذه القافلة الطبية متعددة التخصصات إلى تقريب وتجويد الخدمات الصحية المقدمة لساكنة العالم القروي، ولاسيما الفئات المعوزة.

وشملت خدمات القافلة الطبية عدة تخصصات منها الطب العام وطب النساء والتوليد وطب الأطفال وطب العظام والمفاصل وطب الجهاز الهضمي.

وأعربت جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة بالرحامنة، في تدوينة على صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك”، على امتنانها لكل المتدخلين المساهمين في إنجاح هذه القافلة، والداعمين لها والمتتبعين لأطوارها، وعلى رأسهم السلطات المحلية والقوات المساعدة والدرك الملكي، وعناصر الهلال الأحمر.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين