fbpx

جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة تؤسس فرعها الإقليمي بآسفي وتنتخب محمد عمير رئيساً له 

الإثنين, 28 مارس, 2022 -10:03

شهد مقر حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم آسفي يوم السبت 26 مارس الجاري تأسيس الفرع الإقليمي لجمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة.

حضر اللقاء محمد أمين  بوشيحة الرئيس الوطني للجمعية، والنائب البرلماني محمد الحيداوي، وعثمان الشقوري المنسق الإقليمي وعثمان الشرقي رئيس الشبيبة التجمعية بإقليم  آسفي، إلى جانب حضور عدد من منتخبي المجالس الترابية وكذلك بعض مناضلات ومناضلي الحزب.

وفي كلمة له بالمناسبة، أشار محمد أمين بوشيحة رئيس جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة، إلى المراحل التي مرت منها الجمعية منذ التأسيس سنة 2016 إلى غاية 2022، معددا في الوقت نفسه أدوار الجمعية في إيجاد الحلول الممكنة لقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جهته، أبرز  البرلماني محمد الحيداوي الدور الهام للجمعية على المستوى الوطني، والجهوي، والإقليمي، وتعهد بمواكبة الجمعية ودعم مشاريعها التأطيرية والتكوينية والتوعوية. 

وفي نهاية هذا الجمع، تم انتخاب محمد عمير رئيسا إقليميا للجمعية وتم تكليفه بتشكيل المكتب، وبهذه المناسبة تم تكريم  محمد أمين بوشيحة الرئيس الوطني للجمعية من طرف التنسيقية الإقليمية للحزب بآسفي، وذلك لمجهوداته الكبيرة في الدفاع والترافع عن هذه الفئة. 

كما عرف اللقاء أيضا تكريم النائب البرلماني محمد الحيداوي وعثمان الشقوري المنسق الإقليمي للحزب من طرف محمد أمين بوشيحة على العمل القيم والمتواصل الذي يقومان به. 

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين