fbpx

جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة تتدارس برنامج عمل جديد

الخميس, 22 أبريل, 2021 -14:04
جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة تعقد اجتماعا لتدارس برنامج عمل جديد واستكمال تأسيس الفروع الإقليمية ومناقشة عدد من الاقتراحات.

عقد يوم الثلاثاء 20 ابريل 2021 عن طريق تقنية المحادثة المصورة، اجتماع بين محمد أمين بوشيحة الرئيس الوطني لجمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة، برؤساء الفروع الجهوية للجمعية، وذلك من أجل تدارس عدة نقط مدرجة في جدول الأعمال.

ويتعلق الأمر باستكمال تأسيس باقي الفروع الإقليمية والمحلية في جميع الجهات، وتتبع عملية تبطيق المنخرطين، وقد دعا الرئيس الوطني في هذا الصدد، إلى بذل أقصى المجهودات.

من جانبهم، قدم جميع رؤساء الفروع الجهوية، إحصائيات وأرقام تهم أقاليمهم ومناطقهم. كما تم تداول مجموعة من الاقتراحات كان أهمها إنجاز برنامج ترافعي عن الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذا تشكيل هيئة قانونية لتتبع هذا البرنامج الترافعي .

كما تم الاتفاق على إعداد تقارير جهوية تضم الإكراهات والمشاكل التي يواجهها الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، والاقتراحات للنهوض بهذه الفئة حسب خصوصيات كل جهة .

إثر ذلك، تم الاتفاق أيضا على وضع برنامج عمل يعمل على إدراج جميع فئات ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي سيتم مناقشة مخرجاته خلال الأسبوع الأول من شهر يوليوز المقبل .

وفي الختام، أشاد الرئيس الوطني للجمعية، بالمجهودات التي تبذلها المكاتب الجهوية وعلى رأسها الرؤياء الجهويين.

  • جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة

الأكثر قراءة

هل يجب تعليم المواد العلمية باللغات الأجنبية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين