fbpx

توحتوح: جلالة الملك أكد في خطابه بمناسبة عيد العرش المجيد رغبته في بناء مغرب التقدم والكرامة بمشاركة الرجال والنساء

السبت, 6 أغسطس, 2022 -13:08

قال محمادي توحتوح، رئيس المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة الشرق، اليوم السبت بالناظور، إن الخطاب الملكي السامي بمناسبة عيد العرش هو خطاب تاريخي يتضمن إشارات قوية لرغبة جلالة الملك محمد السادس نصره الله في بناء مغرب التقدم والكرامة، والذي لن يتأتي إلا بمشاركة جميع المغاربة، رجالا ونساء، في عملية التنمية.

ونوه توحتوح، في كلمته الافتتاحية خلال المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية بجهة الشرق، بدعوة جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، لضرورة المشاركة الكاملة للمرأة في كل المجالات، وعلى ضرورة النهوض بوضعيتها، وفسح آفاق الارتقاء أمامها، وإعطائها المكانة التي تستحق. 

وأضاف توحتوح بأن الشبيبة التجمعية لطالما اعتبرت الخطابات الملكية مرجعا أساسيا لعملها، وهي اليوم تواصل ديناميتها وتأطيرها للمواطنين، من خلال نشر خطاب الأمر التفاؤل تفاعلا مع دعوة جلالة الملك للحفاظ على التفاؤل والتركيز على نقط قوتنا.

وقد شكل المنتدى الجهوي لجهة الشرق مناسبة عبر من خلالها المتدخلون عن اعتزازهم بالمجهودات التي تبذلها الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، والتعبئة الوطنية التي تقوم بها لصالح الشباب المغربي، وذلك بخلق فضاءات للتواصل وفتح النقاش حول القضايا التي تهم الشأن العام الوطني والجهوي.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين