fbpx

تمارة.. أخنوش يعقد لقاء تواصليا مع منسقين وملتحقين جدد بالحزب

السبت, 19 يونيو, 2021 -13:06
عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، يعقد لقاء تواصليا بمدينة تمارة جمعه بمنسق الحزب بالجهة ومنسقين إقليميين وملتحقين جدد بالحزب.

عقد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، لقاء تواصليا جديدا بمدينة تمارة جمعه بمنسق الحزب بالجهة ومنسقين إقليميين وملتحقين جدد بالحزب، وذلك في إطار سلسلة اللقاءات التواصلية التي شملت عددا من الأقاليم.

وحضر هذا اللقاء الذي انعقد بمقر الحزب بتمارة، كل من الطالبي العالمي ومصطفى بايتاس، عضوي المكتب السياسي للحزب، وسعد بنمبارك، المنسق الجهوي للحزب، وعبد الله عباد، المنسق الإقليمي، وعبد الله أمهير المنسق المحلي بالصخيرات تمارة، وليلى مولات رئيسة منظمة المرأة التجمعية بالجهة، وملتحقين جدد بالحزب وعلى رأسهم زهير زمزامي واعتماد الزاهيدي ورشيد الحمري.

وخلال هذا اللقاء، تحدث عزيز أخنوش عن برنامج الأحرار، وما جاء به من التزامات وإجراءات مهمة، يقترحها الحزب للنهوض بمختلف القطاعات وعلى رأسها القطاعات الاجتماعية من صحة وتعليم وتشغيل، وحماية اجتماعية، بالإضافة الإدارة، مبرزا أن هذا البرنامج جاء بعد الإنصات للمواطنات والمواطنين خلال لقاءات الحزب في مختلف جهات المملكة بما في ذلك الجهة 13، وأيضا برامج أخرى للإنصات وعلى رأسها قافلة 100 يوم 100 مدينة.

وأشار الرئيس إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار، يراهن على كفاءاته العالية وطاقاته الشابة الواعدة، بالإضافة إلى الكفاءات الملتحقة بالحزب، في تنزيل هذا المشروع المهم، إذا ما حظي الحزب بثقة المغاربة في الاستحقاقات المقبلة.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين