fbpx

تأسيس منظمة المرأة التجمعية بمرتيل

الإثنين, 12 أبريل, 2021 -13:04
اشغال تأسيس منظمة المرأة التجمعية بمرتيل

عقدت التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بمقر الحزب بمرتيل، أمس الأحد 11 أبريل 2021، مؤتمرا تأسيسيا لمنظمة المرأة التجمعية، بحضور نزيهة العمراني الرئيسة الجهوية لمنظمة المرأة التجمعية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وقمر شقور المنسقة المحلية للحزب بمرتيل.

ويندرج هذا المؤتمر التأسيسي، في إطار البرنامج التنظيمي للمكتب المحلي الذي يهدف إلى هيكلة التنظيمات الموازية خصوصا المرأة والشباب والإنفتاح على الراغبين في الإنخراط والتعبئة المكثفة استعدادا للمحطات المقبلة.

وتم خلال المؤتمر، انتخاب حفصة الصنهاحي رئيسة لمنظمة المرأة التجمعية بمرتيل وذلك بإجماع المؤتمرات، كما شكل الحدث مناسبة للإحتفال بعيد الأم حيث تم تكريم عدد من الأمهات التجمعيات لما قدمناه من خدمات وتضحيات جليلة طيلة المحطات السابقة.

وحسب المنسقة المحلية قمر شقور، فإن تأسيس هذه المنظمة النسوية بمرتيل والتي تأخرت شيئا ما بفعل ظروف الجائحة، تعد نواة مهمة للتنظيم الداخلي، لما تلعبه المرأة من دور مهم داخل الحزب، مما سيسمح بفتح المجال للمرأة المرتيلية للتكوين والتأطير السياسي لتتمكن من المشاركة الفعلية في التنمية المحلية والولوج إلى مواقع القرار وصناعته.

  • التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بمرتيل
  • منظمة المرأة التجمعية

الأكثر قراءة

هل يجب تعليم المواد العلمية باللغات الأجنبية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين