fbpx

تأسيس المكتب الإقليمي لمنظمة التجار الأحرار بالبرنوصي

الجمعة, 2 أبريل, 2021 -13:04
أبو الرحيم وأحمد صوح وعدد من التجار خلال لقاء في المقر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بسيدي مومن البرنوصي، لتأسيس المكتب الإقليمي لمنظمة التجار الأحرار

شهد المقر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بسيدي مومن البرنوصي، بمدينة الدار البيضاء، أول أمس الأربعاء 31 مارس 2021، اجتماعا تأسيسيا للمكتب الإقليمي للمنظمة الوطنية للتجار الأحرار.

وتم ذلك بحضور كل من محمد أبو الرحيم، المنسق الإقليمي للحزب بسيدي مومن البرنوصي، وعبد الإله جحا، منتخب عن الحزب بالبرنوصي، و بإشراف من أحمد صوح، رئيس المنظمة الوطنية للتجار الأحرار، وبمشاركة عمر بيدير، عضو المكتب التنفيذي للمنظمة، وفعاليات تجارية بالإقليم.

وخلال هذا اللقاء، ثمن الحاضرون عقد هذا الاجتماع التأسيسي الذي يأتي في ظرفية خاصة فرضتها ظروف الجائحة، كما تمت مناقشة مجموعة من المواضيع التي تستأثر باهتمام شريحة التجار، وأيضا تسليط الضوء على الإشكالات التي يعانيها القطاع التجاري بسيدي مومن البرنوصي على الخصوص.

وبهذه المناسبة، تم انتخاب خالد مراتيب، رئيسا للمكتب الإقليمي للمنظمة الوطنية للتجار الأحرار بسيدي مومن البرنوصي، كما أوكلت إليه مهمة تشكيل المكتب

  • أحمد صوح
  • المنظمة الوطنية للتجار الأحرار
  • محمد أبو الرحيم

الأكثر قراءة

هل يجب تعليم المواد العلمية باللغات الأجنبية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين