fbpx

تأسيس الفرع الإقليمي للهيئة الوطنية للمتصرفين والأطر الإدارية بالحسيمة

الإثنين, 12 أبريل, 2021 -12:04
صورة لأعضاء الفرع الإقليمي للهيئة الوطنية للمتصرفين وأطر الإدارة عقب

تم تأسيس الفرع الإقليمي للهيئة الوطنية للمتصرفين والأطر الإدارية بالحسيمة تحت إشراف المنسق المحلي عبيد العيساوي، ورئاسة فؤاد أحلوش الرئيس الجهوي للهيئة الوطنية للمتصرفين والأطر الإدارية بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وافتتح المؤتمر بكلمة للجنة التحضيرية والتي تمحورت حول سياق عقد الجمع العام التأسيسي للهيئة، والاستجابة لتطلعات الأطر الإدارية بإقليم الحسيمة المنتمين للحزب، وللاشتغال داخل إطار يستجيب لرغبتهم في تجسيد قوتهم الاقتراحية في روح من المسؤولية واستشراف التغيير المنشود.

وأبرز عبيد العيساوي في كلمة له بالمناسبة، توجهات الحزب واختيارات مسار الثقة، والرعاية والاهتمام التي يوليها الرئيس عزيز أخنوش للأطر الإدارية باعتبار هذه الفئة أساس الإدارة الناجعة والمنتجة، وباعتبارها أساس نجاح ورش النموذج التنموي الجديد ببلادنا، والتي ما فتئ جلالة الملك محمد السادس يؤكد على تثمين دورها وتعزيز قدراتها التدبيرية وكفاءاتها المهنية.

من جهته لأبرز محمد المودن عضو المجلس الوطني للحزب مرتكزات مسار الثقة في علاقتها مع الإمكان البشري لبلادنا، منوها بالدينامية التي تشهدها التنسيقية المحلية للحزب بالحسيمة والتي تعتمد على التواصل والانفتاح والعمل وفق الأهداف المخطط لها، وتعزيز دور الكفاءات والأطر في تدبير الشأن العام.

من جهته أكد فؤاد أحلوش الرئيس الجهوي للهيئة في تدخله على أهداف الهيئة الوطنية للمتصرفين والأطر الإدارية المتمثلة في نشر مبادئ الحزب والتعريف ببرامجه واستقطاب طاقات ودماء جديدة، وخلق فضاء للحوار والتناظر، وتبادل الخبرات والتجارب، وتقييم السياسات العمومية.

وانتقل الجمع العام بعد ذلك إلى انتخاب مكتب الفرع الإقليمي للهيئة بالحسيمة والذي جاء على رأسه يوسف سعيدي إطار بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالحسيمة.

  • الحسيمة
  • الهيئة الوطنية للمتصرفين وأطر الإدارة

الأكثر قراءة

هل يجب تعليم المواد العلمية باللغات الأجنبية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين