fbpx

بنموسى يوقع اتفاقية شراكة لإطلاق برنامج استثنائي لنقل المشجعين إلى “مونديال قطر”

الخميس, 29 سبتمبر, 2022 -15:09
بنموسى ولقجع وحدو خلال توقيع اتفاقية شراكة لتسهيل نقل المشجعين إلى "مونديال قطر"

أطلقت كل من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية، اليوم الخميس، برنامجا للرحلات ما بين مدينتي الدار البيضاء والدوحة، لتسهيل تنقل المشجعين المغاربة لمساندة المنتخب الوطني خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

إثر ذلك، وقع شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اتفاقية شراكة مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعبد الحميد حدو، الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية للطيران “لارام”، للسماح للمشجعين المغاربة بالتنقل إلى “مونديال قطر”، بتسهيلات متنوعة.

وذكر بلاغ مشترك أن الخطوط الملكية المغربية ستعمل على تنظيم رحلات خلال  الدور الأول من منافسات كأس العالم ما بين 20 نونبر و4 دجنبر المقبلين، لتمكين المشجعين من مرافقة أسود الأطلس إلى قطر.

بالإضافة إلى رحلاتها اليومية والمباشرة بين مدينتي الدار البيضاء والدوحة، ستبرمج الخطوط الملكية المغربية، خلال هذه الفترة، عدة رحلات مباشرة إضافية بسعة إجمالية تبلغ 3000 مقعدًا بسعر ثابت مدعوم يبلغ 5000 درهما شامل جميع الرسوم (ذهابًا وإيابًا) في الدرجة الاقتصادية.

وسيطرح هذا العرض الموجه خصوصا للمشجعين الذين يتوفرون على تذاكر المباريات، للبيع في الوكالات التجارية التابعة للخطوط الملكية المغربية خلال الأيام القليلة المقبلة.

ستتم هذه الرحلات عبر طائرة ” Dreamliner” من نوع بوينغ 787-8 وبوينغ 787-9 ، ذوي طاقة استعابية تصل إلى 274 و302 مقعدا على التوالي، ويوفران أحسن شروط الراحة والسلامة.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين