fbpx

بنكيران: الأحرار حزب دائم وليس مرحلي وبفضل ثقة المواطنين نقود سفينة الحكومة بثبات 

الأحد, 12 يونيو, 2022 -12:06

قال شفيق بنكيران عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار إن العمل المنجز داخل الحزب منذ 2016 يعد ثورة داخلية، حيث عرف هيكلة لجميع منظماته الموازية وروابطه الموازية، الشيء الذي ساهم في النتائج المحققة في الاستحقاقات الأخيرة. 

وأشار بنكيران في كلمة له خلال المؤتمر الجهوي للحزب بجهة الدار البيضاء سطات إلى الجولات الجهوية التي قادها الحزب، والتي أفرزت مسار الثقة بثلاث توجهات أساسية تهم المواطنين وهي التعليم والصحة والتشغيل. 

وأوضح بنكيران أن هيكلة الحزب مكنت من احترام المواعيد الديمقراطية الداخلية، ومكنت من التوفر على 10000 منتخب، وهو خزان بشري سيساهم لا محالة في حلحلة مشاكل المواطنين في مختلف الجماعات الترابية. 

وتابع أن هذا المؤتمر الجهوي، الذي عرف عملية المصادقة على أعضاء المجلس الجهوي، فرصة للنقاش حول مخطط عمل الحزب محلياً في المرحلة المقبلة، وتابع قائلا “الحزب أخذ توجهاً مبني على الثقة ومن الضرورة استثمارها في عملية الالتزام بالوعود، هذا الأمر يدل على أن الحزب دائم وليس مرحلي، حيث المواطنين وضعو فينا الثقة لقيادة سفينة الحكومة واليوم نقوذها بثبات لأن مشروعنا مبني على أكبر عملية إنصات في تاريخ السياسة في المغرب”. 

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين