fbpx

بعد انتخابه رئيسا لحزب “الأحرار” لولاية ثانية.. أخنوش يؤكد مواصلة دينامية الأحرار ويُطلق مسار التنمية

السبت, 5 مارس, 2022 -14:03

أكد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، في كلمته مباشرة بعد انتخابه، اليوم السبت 05 مارس 2022، رئيسا لحزب “الأحرار” لولاية جديدة، انتخابه بمواصلة دينامية الأحرار مع كل التجمعيات والتجمعيين، معلنا في نفس الوقت إطلاق مسار التنمية.

وفي هذا الصدد، وجّه أخنوش، في كلمته شكره لكل المؤتمرات والمؤتمرين شكره على الثقة التي وضعوها فيه لقيادة المرحلة المقبلة بعد النجاح الكبير والنتائج الإيجابية التي حققها الحزب في المرحلة السابقة، مجددا كذلك تأكيده على الالتزام بمواصلة مسار دينامية الأحرار.

وبهذه المناسبة، أكد أخنوش أنه سيعمل على أن يكون في مستوى هذه الثقة، مجددا أمام المؤتمرات والمؤتمرين التزامه بالعمل على مواصلة مسار دينامية “الأحرار”، وبالحرص على العمل جنبا إلى جنب مع كل مكونات الحزب في هذا المسار.

كما استغل أخنوش الفرصة، للتأكيد على ضرورة مواصلة كل التجمعيات والتجمعيين الاشتغال بجدية ومواصلة تأطير المواطنات والمواطنين، والإنصات لهم والانخراط بكثافة وبجدية في مسار التنمية، الذي أعلنه الحزب عنوانا للمرحلة المقبلة، ومواكبة العمل الحكومي.

 وفي هذا السياق، شدّد أخنوش على أن الحكومة ستواصل تنزيل البرنامج الحكومي والأوراش الكبرى التي أطلقتها او تلك التي جاءت في البرنامج الحكومي، وذلك تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، وتنفيذا لتعليماته وتوجيهاته السامية.

وفي الختام، وجّه عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، شكره لكل التجمعيات والتجمعيين، قيادات ومنسقين جهويين وإقليميين ومناضلات ومناضلين، على ثقتهم ولكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر، ولكل من ناقش وتفاعل وأغنى الحوار في اللجان، ولكل من آمن بمشروع الأحرار، قبل أن يضرب موعدا معهم في الميدان لاستكمال مسار التنمية.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين