fbpx

انتخاب جليلة مرسلي رئيسةً لغرفة الصناعة التقليدية لجهة الدار البيضاء سطات

الإثنين, 23 أغسطس, 2021 -13:08
جليلة مرسلي عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار، والرئيسة الجديدة لغرفة الصناعة التقليدية لجهة الدار البيضاء سطات

بغالبية الأعضاء تم انتخاب جليلة مرسلي عضوة المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار رئيسةً لغرفة الصناعة التقليدية لجهة الدار البيضاء سطات، اليوم الاثنين 23 غشت 2021.

وحصلت المرسلي ، التي تعد أولى امرأة تترأس هذه الغرفة، على 37 صوتا مقابل 29 لمنافسها علي الخضراوي عن حزب الأصالة والمعاصرة .

وتصدر حزب التجمع الوطني للأحرار، نتائج انتخابات الغرف المهنية على مستوى جهة الدار البيضاء سطات، وذلك بعد الإعلان عن النتائج شبه النهائية، ليلة الجمعة / السبت 6 غشت بمقر ولاية الجهة .

ووفق هذه النتائج ، فقد تصدر حزب الحمامة نتائج غرفة التجارة والصناعة والخدمات بحصوله على 31 مقعدا من مجموع 148 مقعدا ، كما تصدر نتائج غرفة الصناعة التقليدية ( 19 مقعدا من مجموع 68 ).

واكتسح حزب التجمع الوطني للأحرار أيضا نتائج انتخابات غرفة الصيد البحري ( الأطلسية الشمالية)، بحصوله على 27 مقعدا من مجموعة 39 المتبارى عليها، كما تصدر الحزب نفسه نتائج الغرفة الفلاحية بحصوله على 22 مقعدا من مجموع 76 المتبارى عليها.

وأظهرت النتائج شبه النهائية لانتخابات الغرف المهنية على مستوى جهة الدار البيضاء سطات أن نسبة المشاركة العامة لسنة 2021 ، بلغت 44,65 بالمائة.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين