fbpx

انتخابات الغرف المهنية.. اشباعتو يعطي الانطلاقة الرسمية للحملة الانتخابية للأحرار بإقليم ميدلت

الأحد, 1 أغسطس, 2021 -16:08
سعيد اشباعتو، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، والمنسق الجهوي للحزب بجهة درعة تافيلالت، يشرف على إعطاء الانطلاقة الرسمية لقافلة "الأحرار" للحملة الانتخابية للغرف المهنية بإقليم ميدلت.

أشرف سعيد اشباعتو، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، والمنسق الجهوي للحزب بجهة درعة تافيلالت، على إعطاء الانطلاقة الرسمية لقافلة “الأحرار” للحملة الانتخابية للغرف المهنية بإقليم ميدلت.

وجابت هذه القافلة مختلف جماعات إقليم ميدلت انطلاقا من جماعة أيت بني يعقوب مرورا بجماعات ايتزر وزايدة وبومية، وصولا إلى جماعتي أيت عياش وميدلت.

وشهدت قافلة المهنيين التجمعيين التي اختارت خلال هذه المحطة شعار “ميدلت تستاهل أحسن”، تقديم مجموعة من الكفاءات المهنية بالمنطقة المتشبعة بقيم الحزب، والتي تراهن على تنزيل أهداف الحزب الكبرى خدمة لمصالح المهنيين في مختلف القطاعات المعنية، وهي المتعلقة بكل من الفلاحة والصناعة التقليدية والتجارة والخدمات.

ويدخل حزب التجمع الوطني للأحرار المنافسة الانتخابية المهنية الحالية وفق برنامج انتخابي طموح ومتكامل، جاء كثمرة للمجهود السياسي والتنظيمي الذي قاده عزيز أخنوش منذ توليه رئاسة الحزب، وهو البرنامج الذي تهدف مضامينه إلى الاستجابة لحاجيات القطاعات المهنية السالفة الذكر، خاصة فيما يتعلق بتعزيز منسوب الحماية الاجتماعية للعاملين والمهنيين لضمان كرامتهم وتحسين المستوى المعيشي لأسرهم.

كما يهدف البرنامج أيضا إلى جعل الغرف المهنية شريكا أساسيا للرفع من مناصب الشغل وضمان استقرار العلاقات الشغيلة، ناهيك عن توسيع شبكة الخدمات الاجتماعية الأساسية عبر تحسين مستوى التطبيب وتطوير القطاع الصحي والحصول على تعليم عصري وذي جودة مع تحديث القطاع الإداري وتبسيط مساطره خدمة لمصالح الفئات المهنية.

وقد عرفت قافلة المهنيين التجمعيين بميدلت تجاوبا كبيرا من ممثلي القطاعات المعنية والساكنة، التي استبشرت خيرا بالتزامات الأحرار الرامية إلى توسيع هامش الحقوق الاجتماعية والاقتصادية بالمنطقة.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين