fbpx

المنظمة الوطنية للتجار الأحرار بأكادير إداوتنان تستعد للمشاركة في الحملة الانتخابية المقبلة

الإثنين, 23 أغسطس, 2021 -09:08
المنظمة الوطنية للتجار الأحرار بأكادير إداوتنان تستعد للمشاركة في الحملة الانتخابية المقبلة وتنوّه بنتائج انتخابات الغرف المهنية

عقد أحمد صوح، رئيس المنظمة الوطنية للتجار الأحرار، اجتماعا مع رئيس وأعضاء المكتب الإقليمي للمنظمة بأكادير إداوتنان، بحضور عبد الله بولغماير، المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار.

ويأتي هذا الاجتماع، حسب بلاغ للمنظمة، لوضع تقييم حول الاستحقاقات الأخيرة للغرف المهنية، التي مكنت التجمع الوطني للأحرار، من تبوء المرتبة الأولى وطنيا، والحصول على رئاسة مجموعة من الغرف، كما هو الشأن بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة سوس ماسة.

وأضاف المصدر ذاته أن لائحة الحزب بعمالة أكادير إداوتنان صنف التجارة، تمكنت من الحصول على مقعدين بفضل مجهودات أعضاء ومنخرطي المكتب الإقليمي للمنظمة.

كما كان اللقاء، يضيف البلاغ، فرصة لتسليط الضوء على استعدادات هياكل المنظمة الوطنية للتجار الأحرار للمشاركة في الحملة الانتخابية والتعريف ببرنامج الحزب داخل الأوساط المهنية.

وأيضا إبراز الحمولة الاجتماعية والاقتصادية للبرنامج ودفاعه عن قيم التماسك الاجتماعي، والكرامة، والفعالية، وتكافؤ الفرص والشفافية من خلال التزامات وإجراءات واضحة هدفها تمكين المواطنات والمواطنين المغاربة، وتحقيق متطلباتهم وفق أولويات تم تسطيرها بمشاركة مختلف الفئات المجتمعية من خلال اللقاءات والبرامج التواصلية للحزب.

وعبر الأعضاء المشاركون في هذا اللقاء عن استعدادهم للمشاركة في الحملة الانتخابية بكل قوة وعزم للمساهمة في بلوغ مساعي المشروع السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار برئاسة عزيز أخنوش.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين