fbpx

المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار ينوّه بنتائج الانتخابات الجزئية بدائرتي مكناس والحسيمة

الجمعة, 29 يوليو, 2022 -14:07
صورة أرشيفية للمكتب السياسي

نوّه المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بنتائج الانتخابات الجزئية التي جرت في دائرتي مكناس والحسيمة.

وهنأ المكتب السياسي في بلاغ له عقب اجتماعه أمس الخميس بالمقر المركزي، كل من صوفيا الطاهري، وبوطاهر البوطاهري، على إثر نجاحهما في هذه الاستحقاقات، مجددا شكره لساكنتي مكناس والحسيمة على ثقتهم في الحزب ومرشحيه.

وتابع: “فضلا عن مساهمتهم ودورهم الجوهري في نجاح العملية الانتخابية التي مرت في إطار من النزاهة والشفافية، وفي جعل هذه الانتخابات محطة ديمقراطية تنضاف إلى المحطات الديمقراطية التي شهدتها بلادنا، وآخرها محطة الثامن من شتنبر، التي عكست إرادة المواطنين الشعبية واختياراتهم وكرست، مرة أخرى، الخيار الديمقراطي بوصفه ثابتا من الثوابت الأساسية الأربعة للمملكة، بما يخدم القضايا التنموية بعيدا عن الديماغوجية والخطابات الشعبوية”.

ونوّه الحزب بتدبير بلادنا للانتخابات، بحكم أنها أضحت، بفضل ما حققته من تراكمات إيجابية في مجال تجربتها الديمقراطية وما أقرته من إصلاحات سياسية ودستورية، نموذجا ديمقراطيا يُحتذى.

وإذ يستحضر الحزبُ، يضيف البلاغ، الأمانة التي طوقته بها ساكنة كل من إقليمي مكناس والحسيمة، يؤكد العزم على ألا يدخر جهدا في الدفاع عن مختلف القضايا التنموية لساكنتي هاتين المنطقتين وسائر مناطق بلادنا.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين