fbpx

القباج يترأس المؤتمر الإقليمي لأحرار الحوز ويؤكد على ضرورة استمرار العمل الميداني التواصلي مع الساكنة

السبت, 8 يناير, 2022 -11:01

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم  الحوز مؤتمره الاقليمي تحت شعار الطريق  إلى 4 مارس، تحت رئاسة عضو المكتب السياسي والمنسق الجهوي للحزب بمراكش آسفي محمد القباج. 

وتميز هذا اللقاء التنظيمي الهام الذي نظم في احترام تام للتدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات الحكومية،  بتقديم المنسق الجهوي للحزب عرضا بخصوص نتائج الحزب على مستوى إقليم الحوز وما حققه  من أرقام  غير مسبوقة بوأت الحزب الرتبة الأولى  جهوياً ووطنيا.

وشدد المنسق الجهوي  بالمناسبة، على ضرورة استمرار العمل الميداني والتواصلي مع الساكنة ودعا جميع المناضلين الى الاشتغال بروح الفريق والايمان  بالتنظيم  الحزبي الضامن للاستمرارية.

وعقب ذلك أجمع المتدخلون على نجاح الحزب في المحطات الانتخابية  السابقة  بفضل الرؤية الاستراتيجية للرئيس عزيز أخنوش، مؤكدين على الاستمرار في نفس النهج مع استشعار المسؤولية لمساندة الحكومة في تنزيل برامجها  من كافة المواقع سواء من الجماعات الترابية أو داخل المؤسسة التشريعية أو كمناضلين.

وتمهيدا  للمؤتمر الوطني العادي  السابع المقبل صادق المؤتمرون والمؤتمرات على لوائح المنتدبين  للمؤتمر  الوطني  وكذا  المؤتمر الجهوي، فضلا عن انتخاب ممثلي إقليم الحوز بالمجلس الوطني  للحزب.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين