fbpx

الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية تشيد بدعوة جلالة الملك إلى النهوض بقضايا المرأة في خطابه السامي

الأربعاء, 3 أغسطس, 2022 -09:08

أعربت الفيدرالية، الوطنية للمرأة التجمعية، عن إشادتها بالخطاب السامي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بمناسبة عيد العرش المجيد، والذي أعطى فيه سموه الكريم اهتماما بالغا بالمرأة المغربية خصوصا والأسرة عموما، ملحا على ضرورة المشاركة الكاملة للمرأة المغربية في كل المجالات.

وثمنت الفيدرالية، حسب بلاغ لها أعقب اجتماعها الدوري بقنية المحادثة عن بعد، الاهتمام المتواصل الذي يليه جلالته لقضايا المرأة المغربية، في استمرارية للاعتناء بها على نهج المرحومين جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

ونوهت الفيدرالية بالإصلاحات التي باشرها المغرب من أجل تعزيز مكانة المرأة في المجتمع كافة، مع الاهتمام بالطفل و الأسرة عموما و الدعوة إلى المزيد من الاجتهاد مع الحفاظ على المرجعيات والثوابت المغربية.

هذا وعبرت نساء الفيدرالية في مداخلاتهن عن عرفانهن وإشادتهن بالرعاية المولوية السامية للمرأة المغربية، مؤكدات على التزامهن بمواصلة دعم إنصاف المرأة في جميع الميادين الحيوية، وبالمساهمة في اقتراح الترسانة القانونية تخدم مكانتها، ومواكبة تنزيل الإصلاحات التي تهدف إلى إشراكها المنصف والعادل في التنمية من خلال الحقوق و الواجبات.

وقدمت الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية أحر التهاني لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة الذكرى 23 لتربعه على عرش أسلافه المنعمين، وبمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين