fbpx

الفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين تنظم لقاءً تواصلياً حول برنامج “الأحرار” بالعيون

السبت, 31 يوليو, 2021 -12:07

نظمت الفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين تحت إشراف المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء، لقاء تواصليا مع طلبة الجهة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن أنشطة مشروع فيدرالية الطلبة التجمعيين “انفتاح الفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين على الأقاليم الجنوبية”.

وعرف هذا اللقاء المنظم أمس الجمعة حضور المنسق الجهوي محمد عياش، الذي ألقى كلمة رحب فيها بأعضاء الفيدرالية الوطنية.

وترأس اللقاء عصام لميني رئيس الفيدرالية الوطنية الى جانب محمد هوس عضو الفيدرالية الوطنية، ورئيس فرع جامعة ابن زهر، بحضور ممثلين عن الفرع الجامعي وممثلي الفيدرالية بجهة العيون الساقية الحمراء، وثلة من الطلبة الجامعيين بالجهة.

وكان اللقاء مناسبة لشرح التزامات الأحرار لمرحلة 2021-2026، مؤكدين على أن برنامج الأحرار جاء في إطار الخلاصات التي عبر عنها المواطنات و المواطنين خلال الجولات الوطنية التواصلية وبرامج الإنصات، وهو من شأنه أن يسهل عمل مناضلات ومناضلي الحزب وتنظيماته الموازية خلال فترة الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وفي ختام اللقاء أشار عصام لميني الى أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من المجهودات للتنسيقيات الاقليمية والجهوية للفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين، إذ ستشهد هذه المرحلة عمل ميداني بغية تقديم المزيد من الشروحات والمعطيات حول برنامج الأحرار للمواطنات و المواطنين، وذلك من خلال استكمال هذه اللقاءات الوطنية بكل ربوع المملكة.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين