fbpx

الشبكة الوطنية للأساتذة الجامعيين تؤكد دعمها للفدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين وتدعو لرفع وثيرة العمل والتعبئة

الأحد, 11 يوليو, 2021 -12:07
خلال اجتماع للمنظمتين دعت الشبكة الوطنية للأساتذة التجمعيين لمزيد من التعبئة والعمل في المرحلة المقبلة

عقدت الفدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين اجتماعا موسعا مع الشبكة الوطنية للاساتذة الجامعيين، وذلك يوم الجمعة 09 يوليوز 2021 بمقر الادارة المركزية للحزب بالرباط.

‎وترأس اللقاء محمد صديقي رئيس الشبكة الوطنية للأساتذة الجامعيين إلى جانب عصام لميني رئيس الفدرالية الوطنية لطلبة التجمعيين، وبحضور ممثلين عن الأساتذة والطلبة.

وكان اللقاء مناسبة للإشادة بالدينامية التي يقودها حزب التجمع الوطني للأحرار في المشهد السياسي بقيادة الرئيس عزيز أخنوش، والتنويه بالمجهود السياسي المقدر للحزب ونجاحه في إطلاق وثيقة مسار المدن الذي يتضمن خلاصات محطات برنامج 100 يوم 100 مدينة.

‎ وأكد محمد صديقي على استعداد الشبكة لدعم الفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين، مشيدا في نفس الوقت بالمجهودات التي تقوم بها في الآونة الأخيرة، ومؤكدا على ضرورة رفع وثيرة العمل خلال المرحلة الحالية التي تتميز بقرب الاستحقاقات المقبلة.

وفي السياق ذاته، عبر عصام لميني عن اعتزاز الطلبة التجمعيين بالمكانة التي يحظى بها التنظيم لدى قيادة الحزب وعلى رأسهم الرئيس عزيز أخنوش، مؤكدا أن الفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين ستتجند بكل وسائلها وامكانياتها لدعم الحزب في الاستحقاقات المقبلة.

مؤكدين أن برنامج الأحرار جاء في إطار الخلاصات التي عبر عنها المواطنات والمواطنين خلال الجولات التواصلية وبرامج الإنصات، وهو من شأنه أن يسهل عمل مناضلات و مناضلي الحزب و منظماته الموازية خلال الحملة الانتخابية المقبلة.

‎وفي الختام أشار عصام لميني إلى أن المرحلة تتطلب المزيد من المجهودات للفدرالية الوطنية لطلبة التجمعيين بجانب المنظمات الموازية، إذ ستشهد هذه المرحلة عمل ميداني بغية تقديم المزيد من الشروحات والمعطيات حول برنامج الأحرار للمواطنات والمواطنين، وذلك من خلال إطلاق سلسلة من اللقاءات الوطنية بكل ربوع المملكة.

الأكثر قراءة

هل يجب تعليم المواد العلمية باللغات الأجنبية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين