fbpx

الجزولي يترأس وفدا هاما في المعرض الدولي للطيران “فارنبورو” بلندن

الأربعاء, 20 يوليو, 2022 -16:07

يشارك محسن الجزولي، الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، على رأس وفد مغربي هام، في المعرض الدولي للطيران “فارنبورو”، الذي ينظم بضواحي لندن خلال الفترة الممتدة ما بين 18 و22 يوليوز الجاري.

كما يضم الوفد كلا من وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، والمدير العام للوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، علي صديقي، وسفير المغرب بلندن، حكيم حجوي.

ويشارك أيضا في هذا الحدث كل من الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، عبد الحميد عدو، ورئيس تجمع الصناعات المغربية في الطيران والفضاء، حكيم الشيخ، ورئيس معهد مهن الطيران، حميد بن إبراهيم الأندلسي، وذلك سعيا إلى مصاحبة تطوير أنشطتهم على الصعيد الدولي.

ويشارك المغرب في هذا المحفل الكبير لصناعة الطيران برواق مساحته 120 متر مربع، حيث تعقد اجتماعات للأعمال رفيعة المستوى مع ممثلين للمؤسسات الدولية ومختلف الفاعلين العالميين في صناعة الطيران، قصد إطلاعهم على التجربة المغربية، وإمكانياته وفرص الاستثمار والأعمال التي يوفرها.

ويبصم المغرب حضوره في هذا المعرض الدولي سعيا إلى تعزيز مكانته كمنصة تنافسية قريبة من أوروبا وكوجهة مفضلة للاستثمارات في صناعة الطيران.

ويعد “فارنبورو” واحدا من بين المواعيد الرئيسية لقطاعي الطيران والدفاع، حيث يستقطب زهاء 1500 عارض يمثلون 96 بلدا عبر العالم، بما في ذلك أكبر الفاعلين في قطاع الطيران: إيرباص، بوينغ، ريثيون تكنولوجيز وسافران.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين