fbpx

أوجار: الأحرار يؤمن أن الاختيار الديمقراطي لا رجعة فيه ومناسبة للتنافس بين الأحزاب وممارسة الشفافية مع المواطنين

الأربعاء, 26 مايو, 2021 -11:05
صور لأعضاء التنسيقية الجهوية للتجمع الوطني للأحرار بجهة الشرق خلال الإجتماع الذي ترأسه محمد أوجار المنسق الجهوي وعبد القادر سلامة عضو المكتب السياسي

ترأس عضوي المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار عبد القادر سلامة ومحمد أوجار اجتماعاً صباح الأحد 23 ماي بمدينة الناظور مع المنسقين الإقليميين بالجهة.

وقال محمد أوجار في تصريح للصحافة على هامش اللقاء أن هذا الاجتماع يأتي في إطار اللقاءات الهيكلية والتنظيمية للحزب، كما أنه لقاء مع المسؤولين الحزبيين والمنسقين يأتي في سياق تدارس الوضع السياسي في المنطقة الشرقية وبحث مختلف التدابير والاستعدادات الرامية للاستعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وأضاف أوجار أن التجمع الوطني للأحرار يؤمن بأن الاختيار الديمقراطي في المغرب هو لا رجعة فيه ومناسبة للتنافس بين الأحزاب ولممارسة الشفافية مع المواطنات والمواطنين والتقدم أمامهم ببرامج واضحة تعكس أولوية الحزب واهتمامات المغاربة ومناسبة ليوضح كل حزب رؤيته للمستقبل.

وتابع قائلاً “نحن في التجمع الوطني للأحرار لم ننتظر الانتخابات للتأطير المواطنين والتواصل معهم بل منذ أربع سنوات ونحن نطوف بمدن المغرب وقراه في اجتماعات متتالية في لقاءات تواصلية مستمرة بهدف إشراك المواطنين في بلورة المشروع التجمعي والاستماع لمغرب العمق فيما يتعلق بالأولويات”.

وأكد على أن التجمع الوطني للأحرار يعطي للجهة الشرقية ومنطقة الريف أهميةً كبيرة، معتبراً أن هذه المناطق تستحق عناية أكبر واهتمام خاصة، وأضاف أن الحزب سيُعلن عن استراتيجيات للنهوض الاقتصادي والاجتماعي بهذه الجهة في إطار المشروع العام الذي يتقدم به التجمع الوطني للأحرار والذي يؤكد على عدد من الأولويات التي استشعرها في لقاءاته القاعدية في مغرب العمق.

الأكثر قراءة

هل يجب تعليم المواد العلمية باللغات الأجنبية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين