fbpx

أنيس بيرو يربط النجاح في العمل النضالي بثقافة العمل الجماعي و الإيمان بالتوابث و بالقضية التي تجمع المناضلين

الإثنين, 5 يوليو, 2021 -20:07

عقد أنيس بيرو المنسق الجهوي للجهة 13 “جهة مغاربة العالم” و عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار يوم الأحد 4 يوليوز الجاري لقاءّ تواصليا، بتقنية المناظرة المرئية، جمعه بأعضاء تنسيقية الحزب بألمانيا من مكتبها التنفيذي و منسقي فروعها الجهوية و مسيري التنظيمات الموازية التابعين للتنسيقية بنفس الدولة.

وفي مستهل الاجتماع نوه أنيس بيرو بالمجهودات التي دأبت التنسيقية على القيام بها و النجاحات التي حققتها على مدى الأربع سنوات الماضية منذ تأسيسها، كما أشاد بالدور الفعال الذي تلعبه التنسيقية و كما هو الشأن لباقي التنسيقيات للحزب في العديد من ديار المهجر في ما يخص تعبئة مغاربة العالم ودعوتهم إلى المشاركة في العمل السياسي و تشجيعهم على الإسهام في إنجاح المشاريع التنموية للبلاد.

كما أشار منسق الجهة 13 إلى أن الجهة حققت ما لم يحققه أي حزب آخر وذلك بشهادة الخصم قبل القريب، مؤكدا بذلك على أن العمل الدؤوب سيظل متواصلا سواء تعلق الأمر بالإستحقاقات القادمة أو بفترة ما بعد الاستحقاقات قصد ترسيخ حصيلة المجهودات المبذولة وتتويجها بالنجاح المستحق تباعا لتوجهات الحزب و مصلحة المواطن.

وتمحورت أطوار الاجتماع حول أجوبة أنيس بيرو على أسئلة الأعضاء المشاركين في اللقاء و التي همّت بالخصوص خطة العمل و المساهمة الفعالة لأعضاء الحزب في الخارج في الاستحقاقات المقبلة و كيفية مساندتهم للحزب خلال خوض غمار هذه الاستحقاقات.

و في الختام أبرز منسق الحزب للجهة 13 بأن أي نجاح نضالي لا يمكنه أن يتحقق إلاّ إذا تحلّى الجميع بثقافة العمل الجماعي و ليس الفردي مع ضرورة الإيمان بالتوابث و الإيمان بالقضية التي تجمع المناضلين بعيدا عن كل اختلاف.

الأكثر قراءة

هل يجب تعليم المواد العلمية باللغات الأجنبية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين