fbpx

أنور صبري يواصل سلسلة لقاءاته التواصلية مع ساكنة وشباب جماعات إقليم سيدي سليمان

الأربعاء, 19 يناير, 2022 -15:01

يواصل أنور صبري، النائب البرلماني عن فريق التجمع الوطني للأحرار، والمنسق الإقليمي للحزب بإقليم سيدي سليمان، سلسلة لقاءات تواصلية بمختلف جماعات الإقليم.

وهكذا، فقد شملت لقاءاته الأخيرة، جماعة عامر الشمالية، حيث عقد النائب البرلماني لقاء تواصليا مع منتخبين ومجموعة من المواطنين قصد التشاور حول عدة قضايا تهم المنطقة، وكذا الإنصات للإشكالات التي تعاني منها الساكنة القروية بشكل خاص.

وبهذه المناسبة، أجمعت أغلب التدخلات على ضرورة التسريع بمعالجة مشكل الانقطاع المتواصل الكهرباء بدواوير عامر الشمالية كما تم التأكيد على الحاجة الملحة لمعالجة معضلة الطرقات بالمنطقة، كما كان اللقاء مناسبة استعرض فيها المنسق الإقليمي للحزب لعدد من المشاريع الحكومية والبرامج التي تم إطلاقها وعلى رأسها برنامج “فرصة” و”أوراش”، والتي من شأنها خلق دينامية بالمنطقة بشكل خاص وبإقليم سيدي سليمان عموما.

وعلى مستوى جماعة القصيبية، فقد شكل دعم المراكز الفلاحية وتوفير التكوين للفلاحين أهم مطلب عبر عنه العديد من المواطنين خلال هذا اللقاء، الذي تم نهاية هذا الأسبوع الماضي بالجماعة بمشاركة منتخبين وفعاليات مدنية، فيما شدد أنور صبري، من جهته، على ضرورة خلق تعبئة محلية من أجل ضمان استفادة أكبر عدد من الشباب والكفاءات من أبناء القصيبية من برنامجي “فرصة” و “أوراش” وخاصة في المجال الفلاحي.

وفي محطة أخرى، عقد النائب البرلماني لقاء تواصليا مع ساكنة وشباب جماعة الصفافعة، وذلك في حوار مفتوح وتفاعل جد إيجابي مع البادرة التواصلية للمنسق الإقليمي للحزب، الذي أكد بهذه المناسبة، على التزامه بطرق جميع الأبواب المؤسساتية لإيصال صوت الشباب والترافع بشأن توفير فرص للتشغيل والتشغيل الذاتي وخلق فضاءات للتأطير والترفيه.

وفي لقاء تواصلي آخر للمنسق الإقليمي لحزب “الأحرار” بإقليم سيدي سليمان، التقى أنور صبري، مجموعة من شباب وساكنة جماعة أولاد بنحمادي، الذين شددوا في مداخلاتهم على مطلب توفير فرص الشغل للشباب، وكذا تعزيز الإنارة العمومية، في حين قدم النائب البرلماني عدة شروحات حول البرامج الوطنية التي جاءت بها الحكومة الحالية من حيث التمكين الاقتصادي للشباب وطالب الفعاليات بالمساهمة في هذه الدينامية بالتفاعل إيجابيا مع الأوراش التي سيتم تنزيلها ترابيا.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين