fbpx

أخنوش: ماختاريناش الحلول السهلة باش نربحو التعاطف الفيسبوكي والمغاربة مبغاوش كثرة الفهامات

الأحد, 11 سبتمبر, 2022 -10:09

صرح عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أنه تجنب اتخاذ حلول سهلة وجاهزة لربح التعاطف على “فيسبوك”، من خلال دعم المحروقات عن طريق صندوق المقاصة، لأنه يدرك أن هذا الإجراء سيكلف البلاد الكثير.

وأوضح أخنوش، خلال مداخلته بالجلسة الافتتاحية لجامعة الشباب الأحرار، أمس الجمعة بأكادير، أنه لن يتخذ قرارا كهذا على حساب مصلحة المواطنين، لأن اعتماد ميزانية صندوق المقاصة ستجعل الحكومة تتخلى عن إصلاحات اجتماعية مهمة.

وأفاد أخنوش أن المشاريع من الممكن ألا تظهر بجلاء للمتابعين في الوقت الراهن، غير أن الحكومة تقوم بمجهود مضاعف في الواقع لوضع الإصلاحات الاجتماعية على سكتها الصحيحة، لا من أجل “صنع الأمجاد بقرارات شعبوية”، بل “صنع المصلحة الشعبية بالمنجزات الواقعية التي تراعي المصلحة الوطنية”.

وتابع: “مايمكنش نقوم بهذ الخطوة ومن بعد 5 سنوات نقوليكم الغالب الله، كنا بغينا نصلحو الصحة والتعليم ونحاربو البطالة ولكن الأزمة مخلاتناش”.

وأكد أن الحكومة الحالية هي حكومة عمل وليست حكومة جدل، معتبرا أن “الظرفية الصعبة التي يعيشها العالم والمغرب، تحتاج لرجال ونساء قادرين على مساعدة الملك لإخراج البلاد من الأزمة”.

وزاد: “المغاربة مبقاوش بغاو كثرة الفهامات ولغة الخشب، المغاربة ختارونا وعارفين شكون حنا.. وعارفين بللي سبب دخولنا للسياسة هو وطنيتنا الصادقة وحب البلاد”.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين