fbpx

أخنوش: لا نكترث للتشويش وما يهمنا هو المواطن وسنمضي في عملنا المثمر والدؤوب

الإثنين, 30 أغسطس, 2021 -07:08

أكد عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار على أن الحزب بكل منظماته الموازية وروابطه المهنية لا يكترث للتشويش، وأنه ماضٍ في عمله المثمر والدؤوب معتمداً سياسة الإنصات والقرب من جميع المواطنين.

وقال أخنوش خلال لقاء تواصلي مع وكلاء لوائح “الأحرار” بمراكش، إن كل ما يهم الحزب هو المواطن، ولم يلتفت إلى الوراء، بعدما أبانت السياسة الحزبية المعتمدة عن نتائج إيجابية، ظهرت في تأييد المواطنين وتعاطفهم خلال لقاء المواطنين في الحملة الانتخابية.

في هذا الصدد، استرسل أخنوش ” أسعدتني كثيراً شهادات الناس حول حصيلة وزارة الفلاحة وتحديداً بائع النعناع بسوق مراكشي، الذي أكد لي أن مخطط المغرب الأخضر نجح في النهوض بالفلاحة المغربية والفلاحين عكس ما نعته آخرون بالمخطط الأسود، وكما توجه إليّ جزار بالقول عينا براكا علينا أو بغينا التغيير”.

فيما أثنى أخرون، يضيف أخنوش، على تواصل الحزب المستمر معهم، وهذا يؤكد على أن الأحرار لم يكن يوماً دكاناً سياسي، وأن من ينعته بذلك هو الدكان السياسي الحقيقي “لي كيتسنى آخر 15 يوماً قبل الانتخابات وهذا لا يعبر إلا عن خوفهم من 8 شتنبر”، يضيف المتحدث.

وتابع رئيس الحزب بالقول إن “برنامج الأحرار بغاوه المغاربة”، لأنه استشار أكثر من 300 ألف مواطن، وقدم أجوبة شافية عن تطلعاتهم ومشاكلهم في شتى القطاعات.

واستعرض رئيس الأحرار في الأخير، مرتكزات البرنامج الانتخابي “للحمامة” الذي يضم 5 التزامات و 25 إجراء.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين