fbpx

أحمد بياي رئيسا للمكتب الجهوي للهيئة الوطنية التجمعية للحرفيين ومهن البناء والتجهيز

السبت, 24 أبريل, 2021 -23:04
سيدي أحمد بياي، رئيسا للمكتب الجهوي للهيئة الوطنية التجمعية للحرفيين ومهن البناء والتجهيز، وذلك تحت إشراف المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء، وبحضور محمد عياش المنسق الجهوي، وميلود بنباري الرئيس الوطني للهيئة.

تم يوم الجمعة 23 أبريل 2021، انتخاب سيدي أحمد بياي رئيسا للمكتب الجهوي للهيئة الوطنية التجمعية للحرفيين ومهن البناء والتجهيز لجهة العيون الساقية الحمراء، وذلك تحت إشراف المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجهة.

وتم ذلك بحضور ميلود بنباري، الرئيس الوطني للهيئة، ومحمد عياش المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، ومحمد المهدي عالمي، المنسق الإقليمي للحزب بالسمارة، وأعضاء من المكتب التنفيذي للهيئة.

كما شارك في هذا اللقاء، مجموعة من الحرفيين الذين حضروا من مختلف أقاليم الجهة للانخراط في هذه الهيئة التي تعتني بشؤونهم، مبدين الكثير من مشاعر الحماس للعمل ضمن هياكلها إيمانا منهم بأن الحرفي في حاجة لمثل هذه التنظيمات.

وبهذه المناسبة، عبّر بياي عن امتنانه لباقي الأعضاء الذين وضعوا ثقتهم به، معتبرا أن المهمة تبقى تكليفا وليس تشريفا، مشددا على أنه سيبذل قصارى جهده للنهوض بهذا القطاع.

  • المنسق الجهوي
  • الهيئة الوطنية التجمعية للحرفيين ومهن البناء والتجهيز
  • جهة العيون الساقية الحمراء
  • حمد عياش،

الأكثر قراءة

هل يجب تعليم المواد العلمية باللغات الأجنبية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين