fbpx

أحرار جهة مراكش آسفي يختتمون المؤتمرات الإقليمية من آسفي ويؤكدون استعدادهم للمؤتمر الوطني

السبت, 29 يناير, 2022 -08:01

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش آسفي محطته الثامنة والأخيرة من سلسلة المؤتمرات الإقليمية استعداداً للمؤتمر الوطني السابع  تحت شعار :” الطريق إلى 4 مارس” وذلك يوم أمس الجمعة 27 يناير 2022 بإقليم آسفي.

وأشاد  المتدخلون في هذا العرس  التنظيمي  الهام، الذي ترأسه محمد القباج المنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي، بالنتائج الجيدة التي حققها الحزب بالإقليم خلال الاستحقاقات  الانتخابية الماضية، والتي مكنت الحزب من الظفر بمقعد برلماني  وترأس  عدد من الجماعات الترابية  فضلا عن فوز عدد كبير من المنتخبات والمنتخبين، بمقاعد بمجالس الجهات والعمالات والأقاليم والغرف المهنية.

كما أشاد المتدخلون بعمل  المناضلات والمناضلين خلال الفترة الماضية داعين  إلى  مواصلة العمل الحزبي والتنظيمي  من خلال تأطير المواطنين والمواطنات  ومواكبتهم.

وفي كلمته بالمناسبة  أكد  مصطفى بايتاس عضو المكتب  السياسي  على أهمية الرسائل التي قدّمتها محطة استحقاقات 8 شتنبر، مشددا على أن اليوم هناك انشغالات كبيرة داخل حزب “الأحرار” لانطلاق بسرعة لبرمجة كل هاته البرامج إلى حقائق يراها المواطن وتنزيل التزاماته على أرض الواقع والتي إنطلقت عدد منها خاصة المرتبطة بأسس بناء الدولة الاجتماعية.

وأضاف بايتاس :”نحن نستشعر المسؤولية الملقاة على عاتقنا، كأول قوة سياسية في البلد، لكن في نفس الوقت نعتقد بأننا جاهزون لكي نمارس هذا المستوى الذي وضعنا فيه الناخب دستوريا وسياسيا وقانونيا وأيضا اقتصاديا واجتماعيا”.

وأشار بايتاس في معرض حديثه إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار تمكّن من الإنصات والاستماع لأزيد من 300 ألف مواطنة ومواطن عبر مختلف برامجه التواصلية وجولاته الجهوية.

وشدّد بايتاس على أن هذا العمل العميق والقاعدي، الذي يلامس الحياة اليومية للمواطنين، لا يمكن إلا أن تتوقع أن يجعل الحزب ضمن مراتب أحسن من التي كان عليها في السابق.

ولم لفوت بايتاس فرصة  الحديث أمام مناضلات ومناضلي الحزب باسفي  بالاشادة بعملهم  خلال الفترة الاخيرة  والمساهمة  الكبيرة في النتائج  المحققة محليا جهويا ووطنيا.

عقب ذلك صادق المؤتمرون والمؤتمرات على المنتدبين للمؤتمر الوطني وكذا المؤتمر الجهوي المقبلين فضلا عن انتخاب ممثلي إقليم آسفي بالمجلس الوطني للحزب.

وترأس أشغال المؤتمر الإقليمي لآسفي  المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش-آسفي عضو المكتب السياسي محمد القباج ، بحضور مصطفى بايتاس عضو المكتب السياسي مدير المقر المركزي، وحسن بنعمر  عضو المكتب السياسي وعثمان الشقوري المنسق الإقليمي للحزب بآسفي  والنائب البرلماني عن اقليم اسفي محمد الحيداوي ورضى الحميني المستشار البرلماني رئيس منظمة الخبراء المحاسبين والماليين التجمعيين، فضلا عن حضور وازن للفريق البرلماني بجهة مراكش آسفي  مكون من  يونس بنسليملن، عبد الواحد الشافقي، السعيد الكورش،  مريم الرميلي والمستشارين البرلمانيين  جواد الهلالي  وكمال بنخالد عباس أمين البارودي إلى جانب رئيس غرفة الصيد البحري  كمال صبري.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين