fbpx

“أحرار” فرنسا يؤكدون استعدادهم لإنجاح المؤتمر الوطني للحزب

الإثنين, 20 ديسمبر, 2021 -11:12

ترأس أنيس بيرو، منسق حزب التجمع الوطني للأحرار بالجهة 13، ورشيدة بن بوعزة هبري منسقة الحزب بفرنسا، أول أمس الجمعة، اجتماعاً تواصليا بتقنية التواصل عن بعد جمع أعضاء المكتب ومنسقي الحزب ببعض جهات هذا البلد الأوروبي.

 وبهذه المناسبة، نوّه بيرو بمناضلي الحزب بفرنسا وبدورهم الكبير خلال جميع المراحل الهامة التي عرفها الحزب في الفترة السابقة، وخاصة مجهوداتهم ومساهمتهم الفعالة في إنجاح الحملة الانتخابية التي حصل الحزب فيها على الريادة وبالتالي تمكن من قيادة الحكومة تحت رئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحزب.

وأطلع المنسق الجهوي الحضور على الاستعدادات القائمة لإنجاح المؤتمر السابع للحزب المزمع تنظيمه يومي 4-5 مارس 2022، ودور مغاربة العالم في إنجاحه باعتبارهم جزء لا يتجزأ من المجتمع المغربي.

وكان الاجتماع أيضا فرصة للحاضرين للتعبير عن انخراطهم الدائم بالحزب ومواصلة حشد المنخرطين والترافع عن قضايا الجالية المغربية بفرنسا.

من جهتها، أشادت رشيدة بن بوعزة هبري، بمختلف مناضلات ومناضلي الحزب في فرنسا، داعية جميع المنسقين المحليين إلى ضرورة برمجة هذا الاجتماع مرة كل شهر على الأقل للمزيد من التواصل والتنسيق.

وعلى المستوى التنظيمي، دعت المتحدثة نفسها الجميع إلى السعي لتجديد مكاتب المحليات والجهات، وكذلك مكاتب المنظمات الموازية لإعطاء دفعة جديدة في المرحلة المقبلة.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين