fbpx

“أحرار” جهة الداخلة وادي الذهب يواصل برنامج “رمضانيات الأحرار” بتنظيم دورة تكوينية جديدة

الأحد, 18 أبريل, 2021 -21:04
نظمت منسقية جهة الداخلة وادي الذهب لحزب الأحرار، أمس السبت 17 أبريل الجاري بالمقر الجهوي للحزب، دورة تكوينية حول موضوع "برنامج انطلاقة لدعم وتمويل المقاولين الشباب"

نظمت منسقية جهة الداخلة وادي الذهب لحزب الأحرار، أمس السبت 17 أبريل الجاري بالمقر الجهوي للحزب، دورة تكوينية حول موضوع “برنامج انطلاقة لدعم وتمويل المقاولين الشباب” .

وقام بتأطير هذه الدورة التكوينية التي قام كل من محمد رضى لحميني، رئيس المنظمة الوطنية للخبراء المحاسبين والماليين التجمعيين، والمقاول الشاب لمام بن بريكة، رئيس المنظمة الجهوية للتجار الأحرار.

وتروم هذه المبادرة تأطير الشباب من أصحاب المقاولات المتوسطة والصغرى من الراغبين في الاستثمار وتعريفهم بكيفية الاستفادة من هذا الورش الملكي الرائد، بالإضافة إلى تمكين المستثمرين من أبناء المنطقة من ميكانيزمات إعداد ودارسة المشاريع، والسبل الكفيلة بضمان نجاح مشاريعهم الصغرى ومواكبتها في مختلف المراحل .

وعرف اللقاء أيضا مشاركة مكثفة لشباب المدينة المؤمن بالمبادرة الفردية والحامل لفكرة إنشاء مقاولة، كما كانت فرصة سانحة لبسط مكونات برنامج انطلاقة وتبادل الأفكار والآراء وتقاسم التجارب بين الحاضرين والمؤطرين.

يذكر أن هذه الدورة التكوينية تشكل لبنة أولى لمجموعة من المحاور المندرجة ضمن برنامج “رمضانيات الأحرار”، والتي يشرف المنسق الجهوي حرمة الله محمد الأمين على ترأس فعالياته ومواكبتها.

وتهدف هذه المبادرات إلى جعل مقر الحزب مشرع الأبواب في وجه الساكنة وجعله فضاء رحبا لمناقشة كافة القضايا والإشكالات المجتمعية التي تهم الساكنة، تماشيا والدور الرئيسي للأحزاب في تأطير المواطنين والمواطنات ومد جسور وقنوات التواصل مع عموم السكان .

  • التجمع الوطني للأحرارالمنظمة الوطنية للخبراء المحاسبين والماليين التجمعيين
  • جهة الداخلة وادي الذهب

الأكثر قراءة

هل يجب تعليم المواد العلمية باللغات الأجنبية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين