fbpx

فتاح العلوي: جاذبية “الأحرار” اليوم ليست إلا ثمرة عمل مضني ودينامية امتدت طيلة الخمس سنوات الماضية

الأربعاء, 4 أغسطس, 2021 -18:08
نادية فتاح العلوي خلال كلمة لها بلقاء تواصلي بمدينة خنيفرة

عبرت نادية فتاح العلوي عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار عن اعتزازها بلقاء مناضلي ومرشحي الحزب بمدينة خنيفرة، في هذه الظروف الصحية الصعبة.

وقالت فتاح العلوي في لقاء تواصلي نظمه الحزب بمدينة خنيفرة، اليوم الأربعاء في احترام تام للاجراءات الاحترازية الصحية، إن الحزب يأمل في لقاء كبير يجمع جميع مرشحي ومناضلي الحزب بالإقليم إلا أن الظروف الصحية حالت دون تحقيق ذلك.

من جهة أخرى، أوضحت فتاح العلوي أن حزب التجمع الوطني للأحرار عرف تحولات كبيرة منذ تولي عزيز أخنوش للرئاسة، حيث أشرف على خلق منظمات موازية وهيئات مهنية، شكلت حجر الزاوية في عمل الحزب الميداني وتواصله المستمر والدائم مع المواطنين، وهي من المراحل التاريخية في حياة الحزب.

كما أثنت عضوة المكتب السياسي على المسؤولية الوزاية التي يتقلدها رئيس الحزب، مؤكدا على أن نتائج عمله ظهرت للعيان خلال الجائحة.

وأوضحت فتاح العلوي أن الجاذبية التي يتمتع بها الحزب اليوم، ليست إلا ثمرة عمل مضني ودينامية امتدت طيلة الخمس سنوات الماضية، مسترسلةً في هذا الإطار “زيارة اليوم على أهميتها تثبت التواصل الدائم المستمر للحزب مع الساكنة ومع قواعده في المدن والقرى”.

وجددت فتاح العلوي التعبير عن فخرها واعتزازها ببرنامج الحزب، المعد بطريقة تشاركية، مشددة على أنها رؤية قدمت من القواعد وعادت إليهم في شكل إلتزامات وإجراءات قابلة للتحقيق على أرض الواقع.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين