fbpx

عمر مورو يترأس اجتماعاً تنظيمياً بالإتحادية الإقليمية بطنجة

الثلاثاء, 25 مايو, 2021 -11:05
صور خلال الاجتماع الذي ترأسه عمر مورو وأشرف عليه رشيد الطالبي العلمي والذي هم الشأن التنظيمي بالاتحادية الاقليمية بطنجة

ترأس عمر مورو المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة طنجة أصيلة، وتحت إشراف رشيد الطالبي العلمي المنسق الجهوي للحزب بطنجة تطوان الحسيمة، السبت 22 ماي الجاري اجتماعا تنظيميا و تشاورياً للاتحادية الإقليمية طنجة-أصيلة.

وناقش الاجتماع مستجدات الوضع السياسي والاجتماعي والاقتصادي بالمغرب، وذكر الحاضرون بثوابت الحزب بخصوص العديد من قضايا الساعة، كما تداولوا في عدد من القرارات الخاصة بالاستعداد للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

وأشار الحاضرون للدينامية التي يعرفها حزب الحمامة في عروسة الشمال منذ أكثر من أربع سنوات، على الصعيدين التنظيمي والتأطيري، وذلك بإعادة الروح للاتحادية من خلال توسيع تشكيلتها وانفتاحها على الأطر والكفاءات الجديدة، وكذا الحاق وكلاء لوائح المقاطعات الأربع في الاستحقاقات المحلية لشتنبر المقبل.

وعليه فقد أصبحت الاتحادية الاقليمية تضم، إلى جانب الأسماء المتواجدة، كل من : محمد حسون، وعمر اولاد بن حمان، وعبد الرحمان الصديقي، ويوسف بنجلون، وعبد الحميد ابرشان، وعبد الواحد عزيبو المقراعي، وعبد الواحد بولعايش، وعبد النبي مورو، ومحمد الغزواني غيلان، والحسين بن الطيب وعبد الله أكلا عن جبهة العمل الأمازيغي.

وتم انتخاب حميد بليطو، المستشار بجماعة طنجة ورئيس لجنة الانتخابات في الاتحادية، كاتبا للاتحادية الى حين انعقاد المؤتمر الوطني المقبل للحزب، بعيدة الاستحقاقات المهنية والترابية والتشريعية المقبلة.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين