fbpx

تأسيس فرع جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة بفرنسا

الثلاثاء, 3 أغسطس, 2021 -12:08
تأسيس فرع جمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة بفرنسا عقب اجتماع بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار بفرنسا

تم أول أمس الأحد 01 غشت 2021، بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار بفرنسا، تأسيس فرع لجمعية أمل الأحرار لذوي الاحتياجات الخاصة بهذا البلد الأوروبي.

وافتتحت الاجتماع، رشيدة بن بوعزة هبري، منسقة حزب “الأحرار” بفرنسا، بكلمة عبر تقنية التواصل عن بعد من الحسيمة، التي تحدثت عن انخراط أحرار الجهة 13 في دينامية الأحرار، مؤكدة استعداد “أحرار فرنسا” لمواصلة هذا المسار.

إثر ذلك، قدّم محمد أمين بوشيحة، الرئيس الوطني جمعية أمل الاحرار بالمغرب، الذي تدخل هو الآخر عن طريق تقنية التواصل عن بعد من مراكش، جردا لأهم محطات الجمعية منذ التأسيس، وبعد تذكيره للحاضرين بأهداف الجمعية، أفصح عن الإضافة التي قد يقدمها للجمعية هذا الفرع الأول من نوعه على صعيد الجهة 13، مشيرا على أن هذا الفرع سيرفع عدد فروع الجمعية إلى 178 فرع، 177 بالمغرب .

وبعد مداخلات المشاركين في هذا الاجتماع وضع الحاضرون ثقتهم في لطيفة أكنوش كرئيسة للفرع، ومحمد حليوة نائبها الأول، وصوفيا شرفان، نائبتها الثانية، وسعيد المازوني، كاتب الفرع، وجمال أوعقي أمينا.

وحضر أيضا هذا الاجتماع، أعضاء مكتب الحزب بفرنسا وهم مويسة مويسة، ومالكي بوعبيد، وليلى الزمزمي أوعقى، وأكناوي انبارك، كما حضره سامي عبد الجليل، المنسق المحلي لباريس، وعضوا الحزب بـ 78، بشرى اكناوي، وحسن الإدريسي، وأيضا أحمد أمين ماغا، عضو مكتب الحزب بـ 92، والفنان المغربي بباريس حسني.

وفي الأخير، عبر الحاضرون عن فرحتهم بهذا المولود الجديد وانخراطهم في تقديم يد العون للفرع حتى يكون عند حسن تطلعات هذه الفئة المهمة من المجتمع.

الأكثر قراءة

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

توصل بأهم المستجدات على بريدك الإلكتروني

آخر أخبار حزب التجمع الوطني للأحرار

مسار الثقة، فرصة للجميع !

إنخرط في حزب التجمع الوطني للأحرار و توصل ببطاقتك في أقل من أسبوعين